الموضوع
:
الـيـوم يا صـاحبـي فـرقـاك يـطربـني .... !
عرض مشاركة واحدة
#
19
02-09-2007, 12:00 PM
علي بن فطيس
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 128
صح السانك يا ابن صميل ولاااااهنت
وتقبل تحيااااااتي
__________________
أكبر خطأ في دنيتي .. يوم حبّيت !! = أكبر جريمه .. أرتكبها بحياتي . !
^
^
علي بن فطيس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها علي بن فطيس