عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 17-09-2007, 06:29 AM
@بنت الشيوخ@ @بنت الشيوخ@ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: الكـــويــــتـــــ
المشاركات: 2,182

تدري وش احساس القهر والغبينه
لاصار خلـي مايلبـي احتياجـي



صح الله لساااانك....

ولاهنت...

الله يعطيك العافيه...

لك تحيااتي..

رد مع اقتباس