عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 18-09-2007, 02:29 PM
سلمان التركي سلمان التركي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 231

صح الســــانك

حقـــان اطربتنـــا في هالشامخة

الله لايهينك وبيض الله وجهك

هذا القصيد اللي ينومس ياذيبان

واصلنا بهكذا ابداع .. ؟

اخوك

سلمان التركي

رد مع اقتباس