اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل معيض بن شملان صح الله لسانك واعتلا شانك ونرحب بك بين اخوانك في منتدى العجمان وجعلك على القوه اخيك تبقاا يابن صميل وصح الله بدنك شرفني مرورك طال عمرك ...
__________________ ياللي ترص اعراض الاجواد في البوك والجيب والجوال ملي الرسايل .. اللي ماترضاها على اختك وانا اخوك لاترتضيها في بنات الحمايل ..