عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 19-09-2007, 06:49 PM
معيض بن شملان معيض بن شملان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبـــــــر
المشاركات: 49

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي الصميل
معيض بن شملان


صح الله لسانك واعتلا شانك

ونرحب بك بين اخوانك في منتدى العجمان


وجعلك على القوه


اخيك


تبقاا يابن صميل


وصح الله بدنك



شرفني مرورك طال عمرك



...

__________________
ياللي ترص اعراض الاجواد في البوك
والجيب والجوال ملي الرسايل ..

اللي ماترضاها على اختك وانا اخوك
لاترتضيها في بنات الحمايل ..

رد مع اقتباس