عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 20-09-2007, 02:28 AM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000


لك في حنايا الروح سجن ومدينه=وانا سجينـن ماطـراه انفراجـي


الأخ الشاعر حقان بن ناصر
صح لسانك ونبضك على هالأبيات الجزله
قصيده تستحق المرور ... لاهنت
تقبل مروري أختك : صــبــــــآ

__________________

رد مع اقتباس