عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 20-09-2007, 03:25 AM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

صح لســـانك يابو نـــاصر جميل كالعاده ..
وتحيـــة لبنات افكـــارك التي لا ينجبن الا الجزل ..

دمت مبدعا دائما ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس