اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-05-2009, 08:05 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50
يابنت اموت فيش انا واحبش واكبر دليل قاصيدي فيش

اقدم لاخواني واخواتي بالمنتدى هذه الابيات البسيطه واتمنى نيل اعجابكم

بنت خشف(ن) صادفتها من قطر
شيخه تصيح وخذت كفي بكفها
ضاعت علومي وانا بعدها منبهر
مدري وش الي جرالي وجرالها
مـن زينـها يـغار منـها القـمر
وبـالخـلايـق ابـد مامثــلهـا
لولاالخوف من الله وعذاب القبر
ولولا السحـى منها ضمـيـتها
تصيح وتقول تكفى وادق الصدر
واقول ابشري بعزش وانتها خوفها
جفت دموعها وكل كسر(ن) بي جبر
ومسحت بقايا دمعه على خدها
لـكـن ضيعتـها وطـاف الدهــر
وانا لذالحين عايش(ن)في حبها
قصتي في لعبه الرعب قد لها شهر
في مجمع الوافي قدت قصتي كلها
يالله ان تـمد لـي طـوله عـمر
لرووح ديارها واطرب النفس في شوفها
يابنت احبش موت اودعي عند الفجر
بشوفتش ويالله لدعوتي لبها
ويالله من فراقها عليك الصبر
وتـسـوقهـا لــي يـاربهـا
زاد بي الولع والشوق وزاد القهر
ويالله منهو يوصل سلامي لها
لكن الحكي مافاد البشر ان كثر ولا قصر
وياسعود مابه قصيده تعبرعن حبها
يابنت انا لـش سلمـت الامـر
شرحت قصتي في قصيده وكتبتها
ومن نشــر يالربـع له اجـر
مادرت عني وانا ميت في حبها

وسلامتكم,,,

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-05-2009, 08:13 PM
العجـــ al3jme ـــمي العجـــ al3jme ـــمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 7

صـــح لساانك على هالابيات الطــيبه والجزله وفالك المليون

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15-05-2009, 08:14 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50

ارررررررررحب يالعجمي ولانت وشكرا على ردوودك

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-05-2009, 12:04 AM
بنت الجبيل بنت الجبيل غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 149

صح السانك
ويعطيك العافية على هالقصيدة الحلوة

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-05-2009, 07:41 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50

صح بدنش والله يعافيش ولا هنتي على الردود الطيبه يا بنت الجبيل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-05-2009, 07:42 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50

ومع ذالك لاهنتي على ردودش


التعديل الأخير تم بواسطة فهد بن مطلق ; 20-05-2009 الساعة 06:11 AM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-05-2009, 07:48 PM
الصورة الرمزية بنت الزعبي ..
بنت الزعبي .. بنت الزعبي .. غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: بَقْضِيْ آلْـِ عُ ـَمْرْ بِـ’ عِرُوُـوُقَهْ .. وِ دَآخِلْ عَ ـِيُوُنَهْ *_^
المشاركات: 7,836

صح لسانك وبيض الله وجهك ع ذا القصيدة

والله لا يحرمنا منك ولا من جديدك

تقبل حضورى المتواضع

__________________



اللهم أحفظ لي والدي و أهلي وزوجي ومولودي و ابعد عنهم كل سوء
و أفتح لنا أبواب رزقـك و عفوك وعافيتك في الدارين

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-05-2009, 08:14 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50

صح بدنش ووجهش ابيض ولاهنتي على ردودش يابنت الزعبي

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-05-2009, 11:14 PM
Bant.alwady Bant.alwady غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 15

صح لسانك على هالابيات اخووي لاهنت..

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-05-2009, 11:42 PM
سالم الغليسي سالم الغليسي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 8

هيضتنا بلبيات الغزليه الجميله والله يوفقك ........

__________________
غــاالي و تـــبخل علــي و اطـــول الصـــدهـ

الله يســـامح غــلاك و يلعــــن الحاجــــه !!

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com