اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2007, 09:27 PM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373
الهمر

اتمنى ان تنال القبول والاستحسان


يابشر ليش التشبّه بالقمر=والقمر لاشاف نور الشمس غاب
ياشمس قالوا يشبهك خده حمر=ونورك الساطع يخفيٍّه السحاب
إذن والله عندنا موتٍ حمر=مالها فالوصف ياعالم نصاب
شفتها صدفة على باب الهمر=وإرتبكت وقلت والله العطاب
حارت الخطوة وقلبي إندمر=وإلتفت وزادت النظرة صواب
وإبتسم لي قلت أكيد أنتي سمر=وكان قصدي بس يعطيني جواب
قال لا وأشك فيك إنك عمر=قلت تم ولو تبين إسمي عقاب
قالت إسمع طيع مره الأمر=مالك في قربي ترى غير العذاب
ضحكت والسائق الخايب طمر=ودعتني بأبتسامة وإنسحاب
ماحصل خلاّ دموعي تنهمر=مامشى مثل الغضي فوق التراب
نادرة فالوصف لاشمس وقمر=ماأتوقع فالبشر مثله شباب

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29-04-2007, 09:51 PM
مهرة الصمان مهرة الصمان غير متواجد حالياً
 شاعرة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,242

صح لسااااااانك ياعايض قصيدة رائعه بروعة كلماتها



لاهنت وتقبل تحيااااااااااااااتي

__________________


غلطة حياتي يوم بينت حبي = مثل السواد اللي على بيض الأوراق
منها معاليق الضماير تشبي = والدمع من عيني على الخد دفاق

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29-04-2007, 10:27 PM
سالم الرزقي سالم الرزقي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 187

صح لسانك و الله لايهينك

__________________
بسئلك ياصاحبي.. ليــه الزمــان

لامسك ..له قلب ..يلعن والديه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29-04-2007, 11:07 PM
مشاري القحطاني مشاري القحطاني غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 111

عايض البقمي



صح الله السااانك ولاهنت وبيض الله وجهك



بنتظار جديدك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29-04-2007, 11:55 PM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222

صح الله لسانك
ياعايض

قصيده جميله ورائعه بروعة حضورك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30-04-2007, 02:49 PM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373

مهرة الصمان
\
صح بدنك وقد اسعدني مرورك جدا وذلك بحجم شاعرة كبيرة

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-05-2007, 02:51 AM
شموخ العجمان شموخ العجمان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 173

صح الله لسااااانك


قصيده رائعه من جد

تسلم يمينك اخ عايض


ننتظر جديدك بفارغ الصبر

__________________
لبــى أصلــي وســاسـي ومغــراسـي

ولبــــى أبـــــــوي وصـقــورن تـعـتــزي بــــه ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02-05-2007, 05:53 PM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373

سالم الرزقي

صح بدنك وأشكرك على المرور

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-05-2007, 04:58 AM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373

مشاري القحطاني

صح بدنك واشكرك على المرور الرائع

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06-05-2007, 01:12 PM
عايض البقمي عايض البقمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: الخبر
المشاركات: 373

مناحي الصميل

صح بدنك يالغالي

والأجمل عندي هو مرورك المميز والرائع شكرا لك

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com