السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
صراحه حبيت اشاركم او انقل لكم بعض الابيات وانا لست شاعر ولكن اكتب بعض الابيات احيانا بما لايزيد عن 5 ابيات تقريبا
واتمنى ان تنال اعجابكم كما قلت لكم لست شاعر ولكن خاطره مثل مايقولون خرجت مني قبل عدة ايام
تفضلوا
ياصاحبي وش جاك مني علي قول ...لاصرتي غلطانن فحقك تكلم
ترا القطاعه دون سبه مو معقول...تكثر شكوك النفس لو كنت تعلم
انا عليك اليوم شفقن وياطول...هجرك كسر قلبي لوتشوفه يسلم
انكان قلبك حبي غيري لاحول...بصير عقبك واحدا فيك تألم
***********************
ولكم مني جزيل الشكر واطيب التحيات