كثير اللي يخون الود ويعني لو تخونيني ..انا ادري ويش ضيعني..شعوري وطيب نياتي..
لعبتيها معايه صح عرفتي كيف تنهيني..عرفتي للاسف وشلون ابدا في نهاياتي..
تعالي واحسبي وياي ..كم مره جرحتيني..وربي ماعرفت ارتاح ويني وين راحاتي..
اذا به جرح ناسيته جديد ولاهديتيني..وفيتي وحيل كفيتي تفننتي بصدماتي..
طرفت العين بصباعي..صحت وقلت ياعيني..تبين اقطع يدي من شان ورتني معاناتي..
تبين اضحك ع نفسي واقول انك وحشتيني..صحيت وصار من حقي اراجع في حساباتي..
وعدت وليتني ماجيت الله كم بهرتيني..طرت وكن هالعالم ولاشي بمداراتي..
همت بوقتها والناس مدري وينها وويني..مشيت لخاطر العشرهلابعد من مسافاتي..
انا ادري وين هالايام والطيبه توديني..على الله تضحك الدنيا وتصدق بعض هقواتي..
خدعتيني تبين الصج انتي ماخدعتيني..انا اللي قلت لي كذبه امصدقها ع شفاتي..
وفيتي ما وفيتي لي كلها تساوت بعيني..دخيل الله خليني انا تعبان من ذاتي..
فهمتيني لا والله عمرك ما فهمتيني..ولاتفرق معاي اليوم هاتي من الالم هاتي..
كبيره حيييييل في حقي ..طفله والعبت فيني..ولكن وش نقص او زاد غلطه في ملفاتي..
خسرت وهذه الدنيا ويعني لو تخونيني..اجل بعدين كيف اربح لو ماحسب خساراتي..
تقبلو حضوري اختكم((بكتني الذكرى))