اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-05-2009, 12:04 AM
((بكتني الذكرى)) ((بكتني الذكرى)) غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 44
اجمل قصيده قريتها في حياااااتي ..ماراح تخسرون .....

كثير اللي يخون الود ويعني لو تخونيني ..انا ادري ويش ضيعني..شعوري وطيب نياتي..
لعبتيها معايه صح عرفتي كيف تنهيني..عرفتي للاسف وشلون ابدا في نهاياتي..
تعالي واحسبي وياي ..كم مره جرحتيني..وربي ماعرفت ارتاح ويني وين راحاتي..
اذا به جرح ناسيته جديد ولاهديتيني..وفيتي وحيل كفيتي تفننتي بصدماتي..
طرفت العين بصباعي..صحت وقلت ياعيني..تبين اقطع يدي من شان ورتني معاناتي..
تبين اضحك ع نفسي واقول انك وحشتيني..صحيت وصار من حقي اراجع في حساباتي..
وعدت وليتني ماجيت الله كم بهرتيني..طرت وكن هالعالم ولاشي بمداراتي..
همت بوقتها والناس مدري وينها وويني..مشيت لخاطر العشرهلابعد من مسافاتي..
انا ادري وين هالايام والطيبه توديني..على الله تضحك الدنيا وتصدق بعض هقواتي..
خدعتيني تبين الصج انتي ماخدعتيني..انا اللي قلت لي كذبه امصدقها ع شفاتي..
وفيتي ما وفيتي لي كلها تساوت بعيني..دخيل الله خليني انا تعبان من ذاتي..
فهمتيني لا والله عمرك ما فهمتيني..ولاتفرق معاي اليوم هاتي من الالم هاتي..
كبيره حيييييل في حقي ..طفله والعبت فيني..ولكن وش نقص او زاد غلطه في ملفاتي..
خسرت وهذه الدنيا ويعني لو تخونيني..اجل بعدين كيف اربح لو ماحسب خساراتي..



تقبلو حضوري اختكم((بكتني الذكرى))

__________________
ياصاحبي لاضاقت عليك الدنيا من طواريق الايام..دور على اللي اخر اسمه((الهـــــــــاجري))

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-05-2009, 12:06 AM
بنت عامر بنت عامر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,578

ياي تجنن روعه
تعور القلب
تسلم ايدش حبيبتي على القصيده

__________________

عـزيـز نـفـس ومعـجـبـتـني مباديك.....ومـعــربـن مـابــيـن عــمٍ وخــالـي
لا والتي ما ارجع إذا جيت ناصـيـك.....الا وأنــــا رابــح ومــرتــاح بــالــي
تضيق مني وارجع اقول وش فيك.....وأضـيـق مـنـك وأنـت ادرى بحالي
يـعـنـي كذا الخوه بـلا اي تـشكيك.....كـل مـا مـلـكـتـه لـك وكـلك حلالي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-05-2009, 07:04 PM
عيسى العازمي عيسى العازمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 245

صح الله لسانك ولاهنت

طاب نقلك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com