![]() |
![]() |
|||||||||||||
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|||||||||
|
#1
|
|||
|
|||
|
يابنت اموت فيش انا واحبش واكبر دليل قاصيدي فيش
اقدم لاخواني واخواتي بالمنتدى هذه الابيات البسيطه واتمنى نيل اعجابكم |
|
#2
|
|||
|
|||
|
صـــح لساانك على هالابيات الطــيبه والجزله وفالك المليون |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ارررررررررحب يالعجمي ولانت وشكرا على ردوودك |
|
#4
|
|||
|
|||
|
صح السانك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
صح بدنش والله يعافيش ولا هنتي على الردود الطيبه يا بنت الجبيل |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ومع ذالك لاهنتي على ردودش التعديل الأخير تم بواسطة فهد بن مطلق ; 20-05-2009 الساعة 06:11 AM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
صح لسانك وبيض الله وجهك ع ذا القصيدة __________________ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
صح بدنش ووجهش ابيض ولاهنتي على ردودش يابنت الزعبي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
صح لسانك على هالابيات اخووي لاهنت.. |
|
#10
|
|||
|
|||
|
هيضتنا بلبيات الغزليه الجميله والله يوفقك ........ __________________ |
![]() |
|
|
|
تصميم :
طريق التطوير
|