اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-08-2011, 07:02 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395
Smile مالك خوي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم ماراح ومابقى من الشهر الفضيل

اسمحولي على الإنقطاع

آخر ماكتبت , أتمنى أن تشفع لغيابي


||


كـذا عـلـى غـفـلـه تـنـكّـرت الاصـحـاب
..... وانـت الــذي مـن قـبـل عـنــدي معــزّز


لاشــك فـعــلٍ خـيّـــرٍ فــيــك مـاطـــاب
..... امـثـالــك الـلـــي بـالـمــبـادي مـهـــزّز


شرعت لـك فـي مدخـل الساحه ابـواب
..... وزولــي لـيــا شـفـتـه غـديـت اتـفــزّز


تـسـتـعـرض الأبـيـات قــدام الاجـنـاب
..... ومــن اولٍ شــعـــرٍ تـقــولــه مـقـــزّز


مالك خـوي أي والله ان مالك احبـاب
..... حـب الـمـصـالـح حـط فـيـك الـتـلــزّز


صـدقـت نفـسـك عنـد تلعات الارقـاب
..... ماغـــيـر طايـح لــه غـرور وتـخــزّز


ماكـنـت تحـسب للـظهور ايّـة حسـاب
..... سـبـحـانـه الـلـي حـبّـبــك بـالـتــرزّز



||

وسلامتكم


__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27-08-2011, 07:10 AM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

حجززززززززززززز فآخر ملكي ...

لي عودهـ يـ سعود ...

__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-09-2011, 05:58 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان ال شريد مشاهدة المشاركة
حجززززززززززززز فآخر ملكي ...

لي عودهـ يـ سعود ...


تشرفني عودتك ياسلطان

الله محييك ياغالي

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-08-2011, 07:16 AM
مانع بن ناصر الظريس مانع بن ناصر الظريس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 465

صح السااانك ولا هنت

__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-09-2011, 05:59 AM
سعود الجوفان سعود الجوفان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: Q8
المشاركات: 395

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااانع مشاهدة المشاركة
صح السااانك ولا هنت
حياك الله يامانع

صح بدنك

__________________

كم مرةٍ لاجيت ابكتب بها شي ~ يردني شيٍ ولاهو بيديني
أضيق ثم آخذ نفس وأرجع شوي ~ وأتذكر اللي صار بينه وبيني
والقمره اللي شع من صوبها ضي ~ نمضي نسامرها وهي تحتويني
حبـي لها ماحبـه الحـي للحـي ~ مافـوقـه إلا حبـي لوالدينـي

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-08-2011, 02:43 PM
الصورة الرمزية الـعـابـر
الـعـابـر الـعـابـر غير متواجد حالياً
 إدارة الشبكة
 
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: محافظة الأحمدي
المشاركات: 57,769

صح لسانك

__________________

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31-08-2011, 04:01 AM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

و عليكم السلام
علينا و عليك و عيدك مبارك

أبياتك وافيه و كافيه
صح فعلك و صح لسانك يا بو منصور ..

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-09-2011, 08:52 AM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

صح اللسانك وطاب هتانك

يعطيك العافيه

وكل عام وانتم بخير تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

سلمت ودمت

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-09-2011, 10:44 PM
العــــديم العــــديم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 15,361

صح لساانك يالأمير

جزله من جزل

دام بوحك

__________________


رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-09-2011, 11:13 PM
سلطان ال شريد سلطان ال شريد غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,520

سسعود

صصح لسسسانك ملااايين

وافيه وجزله... ابدعت يـ الأميررر


تقبل تحياتي ....

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com