اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #71  
قديم 05-10-2010, 04:04 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?شُفْتُگ بَعْد غَيْبْه .. وَحَاوَلْت أحَاكِيگ
مَهُوْب مِن قَلبِي وَلآ مِن جُراتِه !!

بَغِيْت أقُوْل فُلَان وَأزْرَيت أنَادِيگ
وَگنِيّ سُمِعَت أسْمِي مَع الِالْتِفَاتِه

فَزَيْت مِن نَوْمِي وَأنَا اقوْل لبَيْگ
وَآثَرَگ رَوِيّا .. فِي مَنَامِي وْجَاتَه !

صَفَقْت گف..وَقلتّ:يَا حُلمّ وش فيّگ
جُدِّدَت ليّ جَرَح ٍ هَنُى فِي مَبَاتِه

يَا اللِيّ شَرَيْت البُعْد .. مَا غَاب طارٌيّگ
حَتَىً لو انّ البُعْد .. سِوَى سَواتِه

مَهُوْب مُحْزنِيّ .. عَلَى حَاجَة فِيْگ
إِلَا ,,"إِن قَلبِّي شَايِف ٍ بِگ غْناتِه " !!

كُن الْطِيُوْف تَقُوْل : وْشْحَال غَالِيْگ ؟
وَآِقِوَل : رَاح .. وَمَا بَقَى الَا غَلِاتِه

رد مع اقتباس
  #72  
قديم 05-10-2010, 04:07 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?إذا ناوي تــــــروح....
أبفهم وين اروح !!
تخليني اعيش بعدك
بألم و جروووح

رد مع اقتباس
  #73  
قديم 05-10-2010, 04:08 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?اضحكـ) ولا كل الوجيـــه احترمـها
بعض الوجيه اهينها >بابتسامـــــة <

واطوف "الزلــــــه"وانا مغتنمهـا
يستعجل اللي عاد عنده غشامة

ناس "احتشم" منها وناس "احشمها"
وتزعم اللي يستحق الزعامــــــة

وناس تعلمكـ "الكــرم" من كرمهــــا
وناس توريكـ "الردى" و"الرخامة"

رد مع اقتباس
  #74  
قديم 05-10-2010, 04:09 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

گِلمه أعجبتني
‏?‏?‏?‏??‏?إِنَّ أَحْبَبْتَ شَخْصَا وَلَمْ تَسْتَطِعْ أَنْ تَحْتَوِيِهِ كَحَبّيبٍ فِىْ حَيَاتِكَ
فَإِجَعَلَّهُ صَدِيْقا لَكَ.. فَوُجُوْدُهُ مَعَكَ كَصَدِيْقٍ يُبْقِيَ افْضَلَ مَنِ الْفِرَآق

رد مع اقتباس
  #75  
قديم 05-10-2010, 04:13 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?.. لو طالت المده ترى القلب ما مات .. يذكر رفيقه لو رفيقه تناساه ..

واَلٍلَه والٍلْه وحًياِةْ جًرِحَي ْوعًمِري اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت

...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي أثِرُكْ تتِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

يـُومْ أٌمْـ ـي تْوَصِنْـينـي احْذِري غَدْر الْذيَابْ وأنْا أَرِد يُمْهـ مَعْشُوقِـ ـي مَـ ـاهُوْ نَذِلْ

دًنَيٍاَ * وُمَنِ يَدْرَيَ كًل َ شٌيً يًصَيٍرَفُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ ُنمًحٍيَهِاَ

مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضُحك ونفسًه حّزيٌنهْ
أصحاب انا والهم وأحباب ونمون .. ماهي صداقة يوم هي عشرة أعوام ..

رد مع اقتباس
  #76  
قديم 05-10-2010, 06:17 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

?لصُدر ضآق والزمن مآش ،، [ يآفلآن ]
??لنآسُ مآقآلت ؤش ألليُ ،،
غدآبگ،،/

والمؤت لآمن صُرت عآيش علىُ شآن،،
غيُرگ و غيُرگ بـالزمـن،،
مآدرابك

رد مع اقتباس
  #77  
قديم 05-10-2010, 06:36 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

““
آصـِ?ـبُ [آحسَـِـآسِ]?

عَندمآ تَرآ منْ {تحبً} يفَعلَ للـِآخرينِْ ..

مآ لِم يفعلهّ لـِ? ~

رد مع اقتباس
  #78  
قديم 06-10-2010, 01:20 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏??‏??‏?‏?‏?‏?‏?بـ آختصآر . . .


أنآ آنسآن يعيش آلآن في فرآغ , مع طموح !
لكن لم يصل للطموح ..
?لم ينتهي من آلفرآغ !!

آنسآن تألمٌ كثيرآ , ?مآزآل
آنسآن يخآف كثيرآ , لكنه يتظآهر بـ آلشجآعه
آنسآن يكرھ آلآزعآج آلدآخلي آلذي يعيشه
يكرھ آجوآء آلمشآكل
آجواء آلمجآملآت

?يحب آيضآ
يحب آلجميع ، يحب آلطيبوّن ، و آلغير متظآهرون ، وَ آيضآ آلعفويينْ

يحب كل من يبتسم له ،
وكل من يضُحك آلآخريِن ..

يحّب من يفهمه ويفهَم مزآجه ..
?آيضآ نفسيته !
يحبّ من يحترم غموضه !!

يحبّ من يستطيع آن يفهم مآبه دون سؤآله !
لآ من يلّح عليه ويزيد على مآبه !!

يتمّنى آن يمضي ?قتهآ بلآ
مشآكل ، آنزعآج ، قلق . . .

يتمّنى آن لآ تعوود آيآم آلأرقّ !
كمآ يتمنى آن يبكيّ لآ آن يكبت !

{ يتمنى آن "يستطيع" آلتعبير لسآنيآ , لآ كتآبيآ }


بـ آختصآر آكثر !! `

آنسآن مُمتلئ بآلكثير !

رد مع اقتباس
  #79  
قديم 06-10-2010, 03:52 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?يحق لگ عاشرت غيري وسلاگ...
يآ واللّہ ‏اللي?ِ بي نؤيت ألقطيعه..
بآيع ضميره بآلهوئ مثل شروگ...
يآمرخص الغـآلين واجب نبيعه..
مآ عآد أبي حتى مع الناس طريآگ...
نفسي على ‏?اللي?ِ مثلگ انته رفيعه..
العام لواخطيت ندمح خطآيآگ...
واسامحگ يآبو العيون الوسيعه..
أول تونسني مع الناس ذكراگ...
واليوم من جآب ألحگي بگ نطيعه..
وشلون أعذرگ وأنت هذي سواياگ
تجرح ولآ تشفي القلوب ألوديعه.

رد مع اقتباس
  #80  
قديم 06-10-2010, 04:38 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏??إهداء لكل رجــــــــــــــــــل......
......أحبته امـــــــــــــــــــــرأه
‏لم أكن امرأة غبية ولا أُمية ولا حجرية !
لكني كنت أحلم ان أراك أسعد من تحت السماء ..وأهنأ من على الأرض
وحين كنت أتمزق غيرة عليك منهن.. لم أكن امرأة قبيحة ..
لكني كنت أميرة تأبى أن تُشاركها جواريها بك !


وحين كنت أرسل رسائلي في ليالي الحنين إليك لم أكن امرأة بلا ثمن ورخيصه..
لكني كنت أفضل الفرار إليك منك..على الفرار منك لسواك


وحين كنت أجادلك في الحب وأماطلك في اللقاء..لم أكن امرأة عابثة ..
لكن فقدانك كان يُرعبني ..فكنت أحاول الإحتفاظ بك في حياتي أطول *...* فترة من العمر !
وحين كنت أتجاهل رغبة الأمومة في داخلي وعدم الزواج من آخر .. لم أكن امرأة عاقراً ...
لكني كنت أرتعب من إنجاب طفل لست أنت أباه !!

وحين كنت أنتظر هداياك في يوم ميلادي .. لم أكن امرأة مادية ..
لكني كنت أحلم إن أقتني من رائحتك شيئاً ...
يبقى كالتذكار منك معي !
وحين كنت أتفنن في طرق بابك.. وإختراع الأسباب لم أكن امرأة خبيثة ..ولاماكرة ...
لكنك كنت طوق نجاتي..ألجأ عند الغرق إليك كي أستمر في الحياة ِ
ورب السموات والأرض
لم تكن شيئا عابرا في حياتي ..
فلو كنت في حياتي شيئاً عابراً !
ماهمني فرحك .. ولا ضاق بي حزنك ..
ولا أوصيت ربي والدنيا بك خيرا

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com