اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #231  
قديم 11-10-2010, 07:29 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




تبيحني لــ / البعد يا جرحي .. ولا تشعر بخوف=وأبعد .. ومرساك الضلوع العوج .. والجسم النحيل

،.،

تطوف بيّ سود الليالي .. وأنت في قلبي تطوف=وأعرف مسار هجوسك إللي ما تكّل ولا تمِيل

،.،

أشوف وجّه الموت ... وأذكر يوم ودّعت الكفوف=على رجا رحمتك يا ربّي ... وأنا عابر سبيل

،.،

تضرب بصدري وحشة الأيام .. والفرقا دفوف=والليل قفى فجره النازح ... وليله بـــ / ألف ليل

،.،

محدٍ يرد الموت عني ... لو تحامت لي صفوف=لا دمعةٍ تشّره على خدي ... ولا صوت وعويل

،.،

في رحمة إللي منشي عظامي .. قبل لا أسمع وأشوف=أقف على بابه ... ويغريني من الرحمه دليل

،.،

أذل من ذنبي ... وترميني بعيدات الحتوف=وأستغفر الله من خطايا العمر .. والصبر القليل

،.،

ما أذكر وجيه الناس .. لو تمسي حدر جفني وقوف=نبراتهم كذب .. وملامحهم سرابٍ يستحيل

،.،

إلا أنت ... يا ( وجه الغلا .. والخير .. والصدر العطوف )=لبيّه يا ( يمّه ) صدى صوتك .. والوجه الجميل

،.،

أجيش ... ما أحسب خطوة أقدامي كما الطفل الشغوف=وألقى يدينك دفوة الأيمان .. والظل الظليل

،.،

ضاقت بي الدنيا ... ولا سوابيّ الوقت إمعروف=وأتعبت نفسي لين ملّتني ... ولا بالحيل حيل

،.،

لا تنشدين الجرح يا يمّه ... وجمره ما يروف=مثلي ليا من قيل له .. " وش فيك ؟ " .. عبراته إتسيل

،.،

أسكت .... ولو إن السكوت أحيان ما يبري الشفوف=وأنزف كلامي في فمّي ( جرح .. ومسافات .. ورحيل )

،.،

تبقى مراقيب ( السهر ) دربي ... عسى الجرح إمخلوف=ما معك ( يــ / ليّل التعب ) راحه ... ولا عنّك بديل .!!





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #232  
قديم 12-10-2010, 10:47 PM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




.


إجروحنا .. ماهيب محتاجه .. لـ / شّرح=( والأدمي ) .. ما يفضحه غير شّرحه .!!

،.،

حتى .. ( ضماد الجرح ) . / ما يسّتر الجّرح=تلقى بياض الشاش .. ( نسخه ) .. لجّرحه

،.،

وأنا ... ما عاد ( أجمّع ) من الضرب والطرّح=مع إني أكثر شخص .. محتاج ( فرحّه )





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #233  
قديم 13-10-2010, 12:10 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




لــ / أقفى من أغليه منّي ... فــ / الله يحفظه=ما هو بدمّي ,, ولا مالي ,, ولا عبّدي

،.،

كتـاب قطع الوصل ... مـــ / أقدر على رفضه=لكنّ لي حق أقول ... أحيييّيه ياكبـّـدي





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #234  
قديم 15-10-2010, 12:45 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




المذمّه بـــ / ظهر الشخص .. عيب=والمدايح بوجهّه .. ما هي وفا

،.،

كان تبغى تزّود الطيب .. طيب .؟؟=ذِم بالوجّه ... وإمدح بالقفى .!!





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #235  
قديم 15-10-2010, 01:03 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.





* إذا همّت نفسك بالمعصيه .. فذكرها بالله - عّز وجل -


* فإذا لم ترجع .. فذكرها بأخلاق الرجال


* فإذا لم ترجع .. فذكرها بالفضيحه .. إذا علم بها الناس


* فإذا لم ترجع .. فــ إعلم أنك تلك الساعه قد إنقلبت إلى حيوان





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #236  
قديم 16-10-2010, 09:47 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




لا شفت في هالزمن .. شي ٍ مهو عادي=عادي .. ترا هالزمن بالحيل متعّدي

،.،

وإن كنت توك تحّس إن الزمن غادي .؟؟=مبطي ... وأنا من زمنّا ( غاسل ٍ يدّي )





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #237  
قديم 16-10-2010, 11:01 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




.


من غير لا تجّرح ( شعورك ) وتجرحني=أخطيت أنا وأنت .. يومنا ( توهّمنا )

،.،

تعال .. سامح مشاعرنا .. وسامحني=قبل ( إنتفارق ) .. وحنّا ما تفاهمنا





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #238  
قديم 17-10-2010, 03:15 AM
جوريه عجمية جوريه عجمية غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 411

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موكب مشاهدة المشاركة
.




.


من غير لا تجّرح ( شعورك ) وتجرحني=أخطيت أنا وأنت .. يومنا ( توهّمنا )

،.،

تعال .. سامح مشاعرنا .. وسامحني=قبل ( إنتفارق ) .. وحنّا ما تفاهمنا





.



على الجرح..~

أبدعت بتسطر تلك الكلمات أخي الكريم..~




دمت بــ هذا الابداع..~

__________________

رد مع اقتباس
  #239  
قديم 17-10-2010, 05:20 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع عجمية مشاهدة المشاركة
على الجرح..~

أبدعت بتسطر تلك الكلمات أخي الكريم..~




دمت بــ هذا الابداع..~

.



دلع عجمية



مرورك وتعقيبك شرفني واسعدني


شكرآ على هذه الحفاوه من شخصك الكريم


دمتي بكل خير




.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
  #240  
قديم 17-10-2010, 05:43 AM
موكب موكب غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 4,922
Exclamation

.




أغني لي بيوت بــ / وسط صدّري=وأردّدها من الضيقه زياده

،.،

وألحنها على إللي قال فيها=( وغيري عايش ٍ عيشة سعاده )

،.،

في كل بيت أغّني .. أحسب إني=أزيل الهّم .. وإتزيح النكاده .!!

،.،

أثرني عايش ٍ عيشة عدّوك=يزيد الهّم .. وإتزيد الرباده

،.،

أثر السعاده فـــ / الحقيقه تُحّصَر=إلى مني .. ( تعوّدت الشهاده )





.

__________________

.


ولا شيّء يدوم .. فـــ / كـُن حديثاً=جميل الذكر .. فـــ / الـُدنيا حديث



.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com