اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #161  
قديم 24-10-2010, 02:57 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?تَعَبْتِ أشِيِـلْ الهَمْ عَنِّكْ وأدآرِيِكْ••~
وإنْتَ هِمُوُمِـي ثِقِلْهَــآ مَـآ يِهِمِّكْ••!!

لآ يآ ( حَبِيِبيِ) .. اَلزِّمَنْ لآ يِخَلِيك••
تِقْسِي عَلَى قَلْبِيِ وِتِسْقِيِه سَمِّك••!!

[ دِ نْ يـَ ا كْ ] هَذِي ,لآ تِغَيِّرْ مِبَآديِك••~
مَهْمَآ إسِتِطَعْتِ اَلْظِّلْم إعْدِلْ بِحِكْمِك!

مَآ هِي غَريِبَه مِنْ يِذِمِّكْ يِمَآشِيك••~
لَكِنْ غِرِيبَـه يِمْدَحَكْ مِنْ يِذِمَّك• ??????

رد مع اقتباس
  #162  
قديم 24-10-2010, 03:07 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?قہر ? صر? ضآيق ?تعبآن
?? ?دريـ? وش ?س?يـ? .
?حضن نفسگ بـ نفسگ ؛
??حط رآسگ على الرگبّـہ!
?تٌقـ?ل ي? رَب ه?نـهـا

رد مع اقتباس
  #163  
قديم 24-10-2010, 02:29 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

?‏?قہر لا صرت ضآيق وتعبآن
ولا تدري وش تسوي






تحضن نفسگ بـ نفسگ ؛
وتحط رآسگ على الرگبّـہ!
وتٌقـول يأرب هونها]

رد مع اقتباس
  #164  
قديم 25-10-2010, 12:12 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏ لِآ اجبَرك آنَ تبقىَ دآئماً بجآنبيَ ،
آو يلتصقَ جسدُك بِـ جسسديَ ، ،
اريدُك فقطَ ,
آنَ ترمىَ همومكَ وقتَ لقآئي .
تحتضنَ آشيآئيَ /
تُداعبَ آفرآحيَ ,

آريدُك الشخصَ آلبليدَ وقتَ حديثيَ !
القويَ وقت بُكآئيَ ,
والطفلَ المسكينَ وقتَ حنآنيَ !
لِآ آحتآج ابداً كلاماً مُنمقاً , ولِآ حباً مُفرطاً ولِآ قلباً. رقيقاً !
ولِآ حتىَ حُضناً دآفيء ,

كُل ماآحتاجهِ شخصٍ يقلب ٌ السمآءْ فقطّ لارضائي ..!

رد مع اقتباس
  #165  
قديم 25-10-2010, 12:15 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?جـيـت آتّـأسـف وإنت خابـر مـزايـاي
طـيّـب ولآ أعـرف أرقد إن ضـاق صدرك

وآبـشـرك صبـيـت فوق الجـمر مـآإي
وطـاح الـحـطـب لـكـن تـرآ ?

طـآآآح قـدرك

رد مع اقتباس
  #166  
قديم 25-10-2010, 12:16 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏بـلاش "تلعـب" بالمشاعر وتنحاش
وضلوع صدريـ من عنا الوقت هشھ

قد قلت "لـك" لاتبتلينيـ على ماش
صريت كون القلب الابيض تدشـّھ

دخلت ضيف وصار لك قلبيـ فراش
ورحلت ضـّيفٍ تارركٍ "نص" قشـّھ.

رد مع اقتباس
  #167  
قديم 25-10-2010, 12:19 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏مدري وش الدبره مع ضيقة البال..
واكبر قهر لاجات من دون(سبه)..

تلعب بصدري كنه الصدر منزال..
والجمر في وسط الحنايا تشبه..

كني الغريق الي لمح ضفة الجال..
يبغى النجاه وطامي الموج ذبه..

حاولت اهدي ضيقة البال واحتال..
واقول يازين الشمال ومهبه..

ولقيت نفسي..اذكر الي برى الحال..
ذاك الغياب الي تجرعت صبه..

من دونه الاحلام تشكي للامال..
والذاكره للشوق مثل المنبه..

ماكفكف دموعي على شان ينقال..
(انه قوي يقوى طعون المحبه)..

كفكفتها لاني لقيت الهجر طال..
وانه لقى منهو يسده وحبه..

ماقول هو خاين,.ولااقول محتال..
بس الزمان الي لعب بي لعب به..

مجبور..لو كان بتجافيه غربال..
حكم القدر..يالله تخفف مطبه..

هذي سوات الوقت والوقت لامال..
يشيل مكنون الضمير ويكبه..

مافي يدي حيله مدام الجفى حال..
بيني وبينه..والوصل ضاع لبه..

عساه يهنى في حياته وتنهال..
مزن السعاده والفرح له تصبه..

وعسا همومه ماتحده على اللال..
وعساه مايشكي لاحد غير ربه..

اكذب واقول اني نسيته..ولازال..
يجري مع دم الشرايين حبه..

هذا هو المكتوب..لو هو برى الحال..
اللي ( احبه ) ..راح للي( يحبه )..

رد مع اقتباس
  #168  
قديم 25-10-2010, 12:22 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏تعَبْتِ أشِيِـلْ الهَمْ عَنِّكْ وأدآرِيِكْ••~
وإنْتَ هِمُوُمِـي ثِقِلْهَــآ مَـآ يِهِمِّكْ••!!

لآ يآ ( حَبِيِبيِ) .. اَلزِّمَنْ لآ يِخَلِيك••
تِقْسِي عَلَى قَلْبِيِ وِتِسْقِيِه سَمِّك••!!

[ دِ نْ يـَ ا كْ ] هَذِي ,لآ تِغَيِّرْ مِبَآديِك••~
مَهْمَآ إسِتِطَعْتِ اَلْظِّلْم إعْدِلْ بِحِكْمِك!

مَآ هِي غَريِبَه مِنْ يِذِمِّكْ يِمَآشِيك••~
لَكِنْ غِرِيبَـه يِمْدَحَكْ مِنْ يِذِمَّك••»:

رد مع اقتباس
  #169  
قديم 25-10-2010, 12:39 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏عَلّمتني فيْ لَحظة آلضِعـف مَآ أبكيْ ..!
وكَآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت
وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق .. مَآ آشكيْ ..!
وآليُوووم ضَآقَت بي .. بَسّ مَآ تِكلّمت ..!
لآ دَمع فيْ غِيآبِك .. ولآ لِسَآن يَحكيْ ..!
بَعـدِك .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ (نِـمـت)

رد مع اقتباس
  #170  
قديم 25-10-2010, 01:13 AM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏خلك على بعدك عسى الله يهنيك
خلك معى اللي في حياتك هويته
لالاتظن قلبي معى الوقت يدعيك
لالاتظن الهم بعدك شكيته
والله مهز الفكر في يوم طاريك
ولاهز قلبي هجرك اللي بغيته
أرحل عسى غيري يحبك ويغليك
ويموت في حبك ودربً مشيته
لكن تأكد والليلي تصحيك
وتذكر حبيبً لجل غيري نسيته
ترجع وعينك دمعها بين أياديك
وتندم على وقت لغيري قضيته
وتشوف قلبي عند غيرك وناسيك
ناسيك ياللي عفت دربي وجيته
لكن كلامي أجهله في مباديك
هاذي البداية واجهل اللي قريته
وتشوف ماقلت وقلبً شقاء فيك
فرقاك يأخلن وفيت. وشقيته
وآخر كلامي جعل ربي يهنيك
أبعد وانا ببعد وهجرك قويته.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com