اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #961  
قديم 10-04-2011, 02:25 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787


.
.






ياربي اليك { من الصدف } والزمان الـوذ
....... ومن النقص في [ بيّن علومي وغايبهـا ]

{ واعوذ بْك } من نفسي وشيطانها وآعوذ
....... من العالم اللي [ جهّزت لـي ] كتايبهـا

غدى القلب من { فعل الليالي } ثمان فذوذ
....... يامن باصبعيك [ قلوب خلقك ] تقلبهـا

توحدتّ { لجل ادعيك } وانا ماني منبوذ
....... مع وحدتي نفسـي [ تجاهـل قرايبهـا ]



رد مع اقتباس
  #962  
قديم 10-04-2011, 02:26 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.










دعيتنى لصلح { تبغى ضياعي }
............. قبلك عملها [ انور مع موشى ديان ]

وايض { يكررها الحسن } باجتماعى

............. يومه [ دعى بيرز فى قصر افران ]

{ قسمتنى نصفين } والفكر ضاعى

............. غديت [ جنى فتح مكسوره الشان ]

يومن ابو موسى { مع البعث طاعى }

............. وياسر [ ابو عمار للسلم شفقان ]


رد مع اقتباس
  #963  
قديم 10-04-2011, 02:30 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.








يعيش الصادق اللي { علق آماله } على كذاب
. . . . . على [ آخر رساله ] جات منه وأوّل صوّره


{ وحبيبك ملّ } من طول الليال وهو يشوف الباب
. . . . . تحراك .. بسؤالٍ [ خابر ] أن إجابته مرّه ،


بعد فرقاك كل اللي بقاله { فص جرح } وذاب !
. . . . . نساك و والله انه [ ماهقى ينساك ] بالمرّه ،


{ بدون أسباب } حبك وانت خليته بدون أسباب
. . . . . وبدا مر الجفا [ في غيبتك ] يكفيه من شره !


وبدون أسباب { لا مر المكان } اللي جمع الاحباب
. . . . . [ ماعاد تغصه ] اللي دايم تغصه ليا مرّه

رد مع اقتباس
  #964  
قديم 10-04-2011, 02:38 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.









كلّ الشوارع { تقرّبني } و أنا ما اقتربت
............ من [ جرحك العذب ] من بوحي لكتماني


{ طويل دربي } ولكنّي معه ما تعبت
............ يا أجمل عذابات قلبي [ و أجمل أحزاني ]


تقول ابجرح و أنا اقول { الألم منك نبت } !
............ يورق فجسمي [ و يثمر آه ] بـ لساني


{ كسّر ضفايرك } في قلبي وقل ما رغبت
............ انت الوحيد الوحيد [ اللي بـ يفداني ] !

رد مع اقتباس
  #965  
قديم 10-04-2011, 02:45 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.



أنـت من { عـلّـق حـيـاتي } و اخــتــفـاا
. . . . . . لا قـطـع حـلـمي [ و لا جـاب ] الـطـموح


لا الوصل تـبـغـاه و { ما تـبـغى الـجـفـا }
. . . . . . كان [ ما ودك تـجـي ] قـلـهـاا و أروح

رد مع اقتباس
  #966  
قديم 10-04-2011, 02:46 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.








على خير أشوفك { كان حنـا } مـن الحييـن
............ [ مصير الليالي ] تجمـع الحـي مـع حيـه


{ سرى النوم } مع مسراك وأحفت دموع العين
............ كفـوفٍ تكفـه [ كفـة الشـمـس ] للفـيـه


بمان الكريم ارحل { وانا في انتظارك } ليـن
............ [ تـدور الليالـي ] دورةٍ ترجـعـك لـيـه


{ لك الله } ما عن ناظري غبت لـو يوميـن
............ كوانـي فراقـك [ كيـةٍ فوقـهـا كـيـه ]


ولا والله أرخصتك { ولا شفت غيرك } زين
............ أنا [ ادري بحبك ] لي وانـا صـادق النيـه


{ أبا صلك } لو تبعد وانـا حافـي الرجليـن
............ [ صريع الغواني ] لـو جحـد فيـه ماريـه


تموت القلوب الخالية { بيـن زيـن } وشيـن
............ وتعيش القلوب اللـي [ علـى الـود ] مبنيـه


ترى البعد بعد القلب { ما هوب بعـد البيـن }
............ الى صار من ودعك [ يـا عـدك بالجيـه ]


رد مع اقتباس
  #967  
قديم 10-04-2011, 03:00 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.


=



تقآوم النوم ;p

رد مع اقتباس
  #968  
قديم 10-04-2011, 04:48 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.








أذا في بـ كتاب النحـو للـفراق أعراب
........................ فهـو فعـل مطلق بالبـشر
والجفــا ماضيـه

رد مع اقتباس
  #969  
قديم 10-04-2011, 04:49 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.







المدرسه والفلسفه .. { مآ علمتني } بـ الحيآة ..!
.............. [ مآ علمني ] بـ الحيآة .. إلأ الخطآ و التجربه ..!

لو إن { ترتيب آبن أدم } .. يعتمد على ذكآه ....؟
.............. مآ شفت [ بعض النآس ] هاليومين بـ أعلى مرتبه ..!


: )

رد مع اقتباس
  #970  
قديم 11-04-2011, 12:48 PM
آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ آلعَهْدٍ إلقِدُيمْ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: المحيط الهـآدي ³¦™
المشاركات: 1,787

.
.














الموت ماهو يوم خلك يخلـيك
. . . . . الموت لا شفته { بدا يحب غـيرك }

: )

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com