اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-08-2005, 04:37 PM
خالد 11 خالد 11 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 896
قصة عجيبة وليسة غريبة .....والعهده على الراوي!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة سواء كانت حقيقة ام خيال لاتخلوا من العبرة وانا لازلت اردد حديث الرسول صلى الله علية وسلم{حدثوا عن بني اسرائيل ولا حرج.....}


اليكم القصة المنقولة

قصه حقيقيه حصلت لفتاة في لندن

هذه قصة حقيقية حدثت فعلاً في لندن أحداثها تقشعر لها الأبدان .........
خرجت فتاة عربية (مسلمة) من النوع الملتزم بتعاليم الدين الحنيف إلى عزيمة لأحدى صديقاتها وأمضت معظم الليل عندهم، ولم تدرك ذلك إلا عندما دقت الساعة مشيرة إلى أن الوقت قد تعدى منتصف الليل، الآن هي متأخرة عن المنزل والذي هو بعيد عن المكان الذي هي فيه.

نصحت بأن تذهب إلى بيتها بالحافلة مع أن القطار (subway) قد يكون أسرع ، وتعلمون أن لندن (مدينة الضباب) مليئة بالمجرمين والقتلة وخاصة في مثل ذلك الوقت!! وبالأخص محطات القطارات فحاولت أن تهديء نفسها وأن تقتنع بأن ليس هناك أي خطر.

وقررت الفتاة أن تسلك طريق القطار لكي تصل إلى البيت بسرعة ، وعندما نزلت إلى المحطة والتي عادة ما تكون تحت الأرض استعرضت مع نفسها الحوادث التي سمعتها وقرأتها عن جرائم القتل التي تحدث في تلك المحطات في فترات ما بعد منتصف الليل ، فما أن دخلت صالة الإنتظار حتى وجدتها خالية من الناس إلا ذلك الرجل ، خافت الفتاة في البداية لأنها مع هذا الرجل لوحديهما ، ولكن استجمعت قواها وحاولت أن تتذكر كل ما تحفظه من القرآن الكريم ، وظلت تمشي وتقرأ حتى مشت من خلفه وركبت القطار وذهبت إلى البيت.

وفي اليوم التالي كان الخبر الذي صدمها.....

قرأت في الجريدة عن جريمة قتل لفتاة حدثت في نفس المحطة وبعد خمسة دقائق من مغادرتها إياها، وقد قبض على القاتل.

ذهبت الفتاة إلى مركز الشرطة وقالت بأنها كانت هناك قبل خمسة دقائق من وقوع الجريمة ، وطلب منها أن تتعرف على القاتل فتعرفت عليه وهو ذاك الرجل الذي كان معها بالمحطة.

هنا طلبت الفتاة أن تسأل القاتل سؤالا ، وبعد الإقناع قبلت الشرطة الطلب.

سألت الفتاة الرجل: هل تذكرني ؟

رد الرجل عليها : هل أعرفك ؟

قالت : أنا التي كنت في المحطة قبل وقوع الحادث!!

قال : نعم تذكرتك.

قالت : لم لم تقتلني بدلا عن تلك الفتاة؟؟!!

قال : كيف لي أن أقتلك , وإن قتلتك فماذا سيفعل بي الرجلان الضخمان اللذان كانا خلفك؟؟


----------------------------------

سبحااااااااان الله فقد كان يحرسها بملكان وهي لم تراهم ....

اقتربوا من الله فأنه قريب ولكن ينتظر تقربكم منه ....

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19-08-2005, 07:03 PM
full moon full moon غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: jeddah
المشاركات: 341

قصة فعلاً فيها الكثير من العضة والعبرة

قال تعالى(( الا بذكر الله تطمئن القلوب))

سلمت أخي العزيز

جزاك الله خير


لك تحياااااتي،،

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 20-08-2005, 02:57 AM
الشيخة الشيخة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 58

مشكور اخوى على هالقصه
وجزاك الله خير
يجب علينا ان نذكر الله فى جميع الاوقات فى الرخاء والشدة

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 20-08-2005, 03:02 AM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

لا هنـــــــت اخى الفاضل.خالـــــــد
على هذه القصـــــــــــــــــة
وشكرااااااااااااااااااااااااااااااالك

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21-08-2005, 03:44 PM
خالد 11 خالد 11 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 896

================


(فل مون)


لك شكري وامتناني وتقديري


شكرا

==========

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22-08-2005, 02:18 AM
خالد 11 خالد 11 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 896

=========


(الشيخة)


كل الشكر والتقدير


==========

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22-08-2005, 02:20 AM
خالد 11 خالد 11 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 896

=============



(بن العجمي)


ولا انت


كل الشكروالتقدير


=============

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24-08-2005, 10:10 PM
خلووهاا خلووهاا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 47

مشكور على القصه

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25-08-2005, 06:46 AM
عجمي ولي الفخر عجمي ولي الفخر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2005
الدولة: q8
المشاركات: 1,239

تسلم ياخوي /خالد على هالقصه

التي نجد فيها من العبره والعظه الشي العظيم

ولا هنت ونحن بأنتظار جديدك يااخوي خالد

سبحان الله لا ينسى عبده

__________________



اخذت من روحي لروحي نصايح=ثلاث يرضن النفوس الضياقـي

جمع الحطب ومعلقـات الذبايـح=وحذف النشاما للغتر والطواقـي

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25-08-2005, 06:52 PM
خالد 11 خالد 11 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 896

==============


(خلوها)



كل الشكر والتقدير



=============

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 07:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com