اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-01-2008, 01:45 AM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

اخي العزيز سالم ابن رتيبان مرحبا ومسهلا
مرورك الجميل اضفى جمال على المشاركه


دمت في حفظ الله ورعايته ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05-01-2008, 01:56 PM
كميّخ الهاجري كميّخ الهاجري غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 227

يمكن ليامن جيـت فـي نفـس ماقفـه
يبيـن فـي وجهـه بقايـا وفـاي لـه
ثوبي على عيوبي حجاب ٍ علـى لهـب
يحـول مـن ريـح ٍ تضـوي فتايـلـه
وسـاق ٍ لـدرب الخيـر دايـم تحثنـي
يا طيبهـا لـو كـان عرجـا ومايلـه
مومن بأن الوقت لـو شـان وانتحـى
ياتـي علينـا يـوم نـذكـر جمايـلـه
وادري بـان الجـرح لـو زار صاحبـه
ما ينشده يا جرح : " ويش انت جاي له "
اقـدره واكرمـه مـن قـدر صاحبـه
ولا يـقـال القـلـب قـلـت نفايـلـه
اخص جرحـي منـك يـا وارث الحشـا
يزورنـي جرحـه وتقطـع رسايـلـه
اثقل زيـارة لـك ليـا جـات ضيقتـك
تبغي الفرح بس الفـرح منـت طايلـه



الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله.



يـــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــلام


الغناوي والله مبدع بمعنى الكلمه.



قصيده جزله ولا ارتكالها ألا شاعر مثلك وشرواك جزل.




صح الله السانك لين ترضى.


بإنتظار جديدك.



أخـــــــــــــــــــــــــــــــ(كميّخ الهاجري)ــــــــــــــــــــــــــــوك.

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05-01-2008, 03:34 PM
صـــبـــــــــا صـــبـــــــــا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 4,000

اخوي الغناوي صـح لسانك

تسلم على هالقصيده الجزله

لاهنت عليها وبأنتظار جديدك : صـبـآ

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06-01-2008, 12:36 AM
مــشــعــل آل زميكان مــشــعــل آل زميكان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 231

الغنــاوى .. صدق من طــول الغيبـــات جــاب الغنايم
واللــــــه انه من رأس جــــزل

__________________

[align=center]
يعطيك الــعــافـــية بــحر ..

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06-01-2008, 05:24 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

كميـــّخ الهاجري يا مرحبــــا ومســـهلا
نورت الصفحه بتواجدك شكرا على الكلمات والثناء الجميل
والجــــزاله نستمدها منك يا مــــوردها لاهنت على المرور الكريم ..


دمت في حفظ الله ورعايته ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06-01-2008, 05:28 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

الاخت العزيزه صبا شكــرا على المرور العاطر
تواجدك الدائم فالمشـــاركات يسعدني ..


دمتي في حفظ الله ورعايته ..


الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07-01-2008, 11:05 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

مشــــعل الزميــــكان يا مرحـــبا ومســــهلا
الجزاله نستمـــدها منكم وشكرا على المرور الكريم


دمت في حفظ الله ورعايته ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 10-01-2008, 06:01 AM
حمود بن فطيس حمود بن فطيس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,093

يـا ذالسحـاب اللـي تزبـر ركايـبـه
لا خاطـره ضايـق ولا العيـن سايلـه
يشوفـه الضامـي وإلا شافـه اشتكـى
واقبـل يواسـي كـل ضلـع ومسايلـه



الغناوي

وافي يالقرم ولاهنت على ماابدعت

صح السانك وجعلك ماتعجم


تقبل تحيات مودعك


حمود بن فطيس

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 10-01-2008, 09:38 PM
سعد بن سريّع سعد بن سريّع  غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,145

حمود ابن فطيس مرحبابك ومسهلا
مرورك الجميل اضفى جمال اخر على المشاركه
شكرا على تواجدك العاطر ..

دمت في حفظ الله ورعايته ..

الغناوي

__________________



ان غشى عينك من الحزن خوف ولوم
عدنـي ( اغلب احبابكـ ) ، وعاتبها



توقيع مخالف
ممنوع وضع الايميل في التوقيع

رد مع اقتباس
  #30  
قديم 01-02-2008, 09:38 PM
آم قآسم آم قآسم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشاركات: 237

صـح لسانك على القصيده الرائعه ...



ننتظر جديدك... تقبل مروووري



أختك : ام قاسم

__________________
اليوم لي ثالث وانا مالي وساده ,,,, الهم جنبي والسهر ماتعداني

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com