اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 05-03-2008, 05:53 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

نسل شلونك..؟

راجعين إنشالله

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

  #22  
قديم 05-03-2008, 09:03 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصـر
نسل شلونك..؟

راجعين إنشالله

بخير ولله الحمد

انت شلونك



على احر من الجمر اترقب رجعتك


تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #23  
قديم 06-03-2008, 07:22 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

(بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

مساء الخير يافراج شحالك عساك طيب عندي بعض الأسئله وطلب بسيط يابو شبيب ....


س1/ أنا أعرف إن لك محاولات شعريه ناجحه؟ والسؤال ليش ماتنشر؟


س2/ وش آخر قصايدك ؟


س3/ ومن متى أنت تكتب الشعر؟


والطلب : أبي قصيده يمكن ماسمعا إلا 3 وأنا منهم وهي يابو صقر

وشكراًً ...

تنويه: أنت بتستغرب تدري إني أعرف أجوبت الأسئله لكن أبي الناس يعرفون أجوبتها ويسمعون قصايدك الأكثر من رائعه وبعد أبي أسويلك دعايههههههههههههههههههه

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



  #24  
قديم 07-03-2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية نـاصـر
نـاصـر نـاصـر غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
الدولة: KUW
المشاركات: 8,816

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدّنا كما وعدنا << ياسلام على الشقرّ مدري السجع

نسل الطويل الاخوان أسهبوا في مدح شخصك الكريم ولو أكملت معهم وكتبت مجلدات في مدحك ماراح انخلص وراح يطول فينا المقام

أندرعم على الأسئله :

نسل لاحضنا دخولك للمنتدى بالفتره الآخيره صار خجول وبالكاد نرى مشاركه او موضوع لنسل؟

عسى المانع خير

كيف تعرفت على منتدى العجمان ؟


مارأيك بالمنتدى بشكل عام هل ترى أن المنتدى أدي الغرض المطلوب منه كـ منتدى قبلي..؟

...

باقي الأسئله الأخوان ماقصروا سبقوني عليها

لاهنت مقدماً على الأجوبه

__________________
قطفت منك ماتهيا ومالاق ورميت باقي ذكرياتك خلافي..!

  #25  
قديم 07-03-2008, 01:20 PM
الصورة الرمزية الـنايفه
الـنايفه الـنايفه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
الدولة: د(F)ــنتكـ بجـــو(F)ــي ..!
المشاركات: 3,519

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ورده تسلمين على آلآختيآر قلبي لآهنتي

..

يآمرحبآ يآنسل آلطويل آجهرة آلمجهر بحضورك ونورك ..

آنآ جيت آرحب فيك ولي عوده آكيد مع آلآسئله ..

آسمحلي على آلتآخير ..

كل آحترآمي لك ..

آم خآلد

  #26  
قديم 07-03-2008, 01:44 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشـر
(بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

عليكم السلام والرحمه


مساء الخير يافراج شحالك عساك طيب عندي بعض الأسئله وطلب بسيط يابو شبيب ....

مسااء النور والسرور

ابشرك بخير شحالك انت

انت بالذااات تاامر ما تطلب



س1/ أنا أعرف إن لك محاولات شعريه ناجحه؟ والسؤال ليش ماتنشر؟

لي (بعض) المحااولات وفيها مثل ما عليها

مانيب حريص على النشر حتى اتمكن بالشكل اللي يجملني واغلبها ابيات يتيمه



س2/ وش آخر قصايدك ؟

اللي انت طالبها



س3/ ومن متى أنت تكتب الشعر؟
من فتره قريبه وانا احااول اكتب


والطلب : أبي قصيده يمكن ماسمعا إلا 3 وأنا منهم وهي يابو صقر
ابشر ما طلبت شيء

لكن القصيده اسمعوها غيرك واجد



وشكراًً ...

عفوا

تنويه: أنت بتستغرب تدري إني أعرف أجوبت الأسئله لكن أبي الناس يعرفون أجوبتها ويسمعون قصايدك الأكثر من رائعه وبعد أبي أسويلك دعايههههههههههههههههههه
البشر
الله لا يهينك
وانا دااري انك تعرف كل شيء

لكن لاحظت مرورك كان شعري بحت



وهذا طلبك

وهي ابياات متوااضعه




يابو صقر علم اللي عندك وقله=ان القصايد تجيني كل مابيها


ابني من ابيات شعري بالشعر فله=واقلط اغلى مساييري واعشيها


لامن بغيت القوافي جات منتله=عسر القوافي تطاوعني وامشيها


بنات فكري صعيب القاف تحتله=تمسح على هامه الاشعار كفيها


لاجاتني من رفيق ٍ غالي ٍ زله=ماهيب متعديه ياكون اعديها


يابو صقر قول للي قالك قله=ان القصايد تجيني كل مادعيها



وكل الشكر على المرور الغالي وفي انتظاارك ان كاان عندك رجعه


تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #27  
قديم 07-03-2008, 01:57 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـاصـر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمه الله وبركااته

عدّنا كما وعدنا << ياسلام على الشقرّ مدري السجع

ههههههههههه الظاهر انها سجع

نسل الطويل الاخوان أسهبوا في مدح شخصك الكريم ولو أكملت معهم وكتبت مجلدات في مدحك ماراح انخلص وراح يطول فينا المقام


الاخ ناصر ما تقصر انت والاخواان واشكرك واشكرهم على اطرااهم الغالي علي

أندرعم على الأسئله :

نسل لاحضنا دخولك للمنتدى بالفتره الآخيره صار خجول وبالكاد نرى مشاركه او موضوع لنسل؟

عسى المانع خير

الحمدالله كل خير

لكن الفتره الاخير فتره طلعاات وبراان ولو ان ذا السنه مافيه ربيع

والبر والابل شيء اساسي بالذات لاجت عطله



كيف تعرفت على منتدى العجمان ؟

الصرااحه منتدى العجمان من زمااان اعرفه

ولا تسالني شلون عرفته لانه من فتره بعيده

مارأيك بالمنتدى بشكل عام هل ترى أن المنتدى أدي الغرض المطلوب منه كـ منتدى قبلي..؟

منتدى العجمان منتدى عااام يحوي كل شيء

واما بالنسبه لخدمه القبيله فارا انه خدمها بنسبه كبيره

حتى بعض العروس والمنااسبات صرنا ما نعرفها الا من المنتدى

...

باقي الأسئله الأخوان ماقصروا سبقوني عليها

لاهنت مقدماً على الأجوبه


مروورك بحد عينه كاافي

وما قصرت انت بعد

ولا انت

واشكرك كل الشكر يانااصر على المروور الخفيف واللي ارتقبته

تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #28  
قديم 07-03-2008, 02:04 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب آنت نبضآته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ورده تسلمين على آلآختيآر قلبي لآهنتي

..

يآمرحبآ يآنسل آلطويل آجهرة آلمجهر بحضورك ونورك ..

آنآ جيت آرحب فيك ولي عوده آكيد مع آلآسئله ..

آسمحلي على آلتآخير ..

كل آحترآمي لك ..

آم خآلد
عليكم السلام ورحمه الله وبركاااته

الاخت ام خاالد منور بوجوودش وطلعتش الفريده

وانا من اول اللقاء انتظر مروورش وهذا انتي والحمدلله مريتي


وفي انتظاااار وارتقااب وتامل لرجعتش


تقبلي

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

  #29  
قديم 07-03-2008, 02:36 PM
البليهي البليهي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4,248

نسل الطويل


مرحبا ومسهلا فيك


واختيار موفق من الاخت ورده المنتدى

انا مارح احضر لك اساله رح اقول الاساله اللي تطري على بالي الحين :

البطاقه الشخصيه مع التحفظ على الاسم ان شئت ؟


المنطقه اللي تسكنها؟


اغلب وقتك وين تقضيه؟

احب الاعضاء لقلبك؟

حكمتك في الحياه؟

مثلك الاعلى؟

بيت شعري تردده دائما؟

موقف طريف حصل لك؟

موقف صعب لا تنساه؟

ارجو ان تتقبل مروري ويتسع صدرك للاجابه على الاساله اخ نسل ولك الحق في التحفظ على ماتريد التحفظ عليه

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







( من لا يعدك ربح لا تعده راس مال )

  #30  
قديم 07-03-2008, 04:47 PM
فهيد بن سالم فهيد بن سالم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 8,313

صح إلسانك وننتظر الجديد ..... ولاهنت ياخيك

__________________



شخبار قلبك عسى مرتاح بـ ( غيابي ) ؟



موضوع مغلق


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com