اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-06-2008, 08:41 AM
بيضاء الثلج بيضاء الثلج غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 171

فديت خشمك علي ذا القصيدة

وصح لسانك يا شعرهاااااا

لاتبخل علينا جديدك

يا السنافي

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-06-2008, 08:43 AM
غانم بن علوش الهاجري غانم بن علوش الهاجري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 85

صح لسانك مليون وقصيده وافيه وتستاهلون يا امحلفنا

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18-06-2008, 04:10 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
صح لسانك قصيده روعه ونعم فيك وربعك



تحياتي لك
صح أبدانش ونعم بحالش



وشاكرين لمرورش

__________________

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18-06-2008, 04:12 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ᄽزعفرانᄽ
صح السانك .. ولاهنت

أبدعة .. بالقصيدهـ .. ! ! !


لاتحرمنا من جديدكـ
صح أبدانك



والأبداع تجلى بمرورك العطر

__________________

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18-06-2008, 04:14 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز
صح لسانك على ذا القصيدة الوافيه

ولاهنت
صح أبدانك ياأبن ملبز



وشرفنا مرورك

__________________

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 18-06-2008, 04:16 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن رمثان
صح لسآآنك وقصيده طيبه

لاهـــــنــــــــــــــــــــــــــت

وتقبل مروري...
صح أبدانك ياخالد


وطاب لنا مرورك العطر

__________________

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18-06-2008, 04:19 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزام
ياميـة ربعـي وللهوش عجليـن
ومن فعلنا يابنت شابـوا غمـاراا

كم واحد من ضربنا يشكي البيـن
لاثورت قحص الرمـك بالغبـاراا


السًبر كفوو و صح لسانك و بيض الله وجهك

... تقبل مروري
صح أبدانك يامحمد


وماعليك زود ووجهك أبيض


وشرفنا مرورك

__________________

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18-06-2008, 04:21 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـــبـــــــــا
صح لسااانك مليوووني السًبر

ابيااات جزله

الله لا يهينك عليهاااا

ابدعت
صح أبدانش مليار ياصبا



وشرفنا مرورش

__________________

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18-06-2008, 04:23 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارسطووو
صح اللسانك

ولاهنت يالسبر مبدع

صح أبدانك ياأرسطووو



والأبدع مرورك علينا

__________________

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18-06-2008, 04:25 PM
السَبر السَبر غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشاركات: 383

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الجوفان
صح لسانك يالسبر

بيض الله وجهك

على ذالقصيده الطيبه

بإنتظارك يالشيخ

تحيتي

صح أبدانك ياأبن جوفان


ووجهك أبيض


وشاكرين لمرورك

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com