اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #641  
قديم 12-04-2010, 11:08 PM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أنــــا



أدري انك صرت ضمن المستحيل
بس قلبي رغم بعدك مانساك
وأدري اني منك ضيعت الدليل
والسبب لاشك هو كثر غلاك
وأدري اني من سبب بعدك عليل
الله واكبر صار حبي لك هلاك
وادري اني ممكن القى لك بديل
بس وين الي[ يساويك بحلاك]

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس
  #642  
قديم 13-04-2010, 08:29 AM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

أنـــا



/
/
/


ضـلـوع صـدري مـالهـا فيك لايـم ..

تستاهل أكثر..ياأكثر الناس قيمه..


/


زولك مـثـل نفحة هـبوب النسايم ..

كـل مالمحته قـلـت : ربـي يديمه..!!

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #643  
قديم 13-04-2010, 07:35 PM
فيافي فيافي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,744

أنـــا .. ~

لاجيت يمك لقيت الحب ينطرني
وان غبت عنك عرفت الهم واسبابه



وأنت ..~

اثرك دوا خاطري من يوم تذكرني
لاصار قلبك يبوح لشوفة احبابه



وأنــا .. ~

تدري وش اللي على بعدي مصبرني
أنك في داخل خفوقي وقافلإ بابه

رد مع اقتباس
  #644  
قديم 14-04-2010, 09:04 PM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

أحب اقولك



/
/
/



قلبـن مشآلك بالوٍفآء يوٍم يغ ـليك

مآهوٍ بع ـآج ـزٍ لا تكبرٍت ينسـآك

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #645  
قديم 14-04-2010, 09:20 PM
همسة همسة غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 289

أنـــت


شوفك علاجي ونظره منك تشفينـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أرفـق بروحـي وحالـي لاتعذبهـا
أنا دخيل الغلا اللـي بينـك وبينـي
.......................لاتحرم العين من شوفـك وتتعبهـا
ياأحلى حلا في حياتي شافتـه عينـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,والعين دايم ماتعلى فـوق حاجبهـا
خذني معك وين مـاودك تودينـي
.....................خذني قبل تحرق أعصابي واخربهـا

__________________

إسم وله 4 حروف له دآيم أشتآق ..
وإذا نطقته زآد بي الشوق

رد مع اقتباس
  #646  
قديم 14-04-2010, 09:40 PM
سفيره بني خالد سفيره بني خالد غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: حيث أجـد نفسي ..!
المشاركات: 6,463

أنا الجاني على نفسي وعشقي ما عشقه إنسان
عشقتك ومـا حسبـت إنـك بعــد عشقـي تخلينـي

__________________
0


حـنـآ سـلايـل هـبـس روس الـسـلاطـيـن , حـكـآم قـبـل إنـك تـشـيـل الـبـطـآقـه


0

رد مع اقتباس
  #647  
قديم 15-04-2010, 04:28 AM
جرح العنا جرح العنا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,563

أنــــــــا..
/
/
صارت دموعي ضيف وعيوني البيت ...
ودايم تشوف من المناديل ترحاب

لاشفت شمس الصبح لأيديك حنيت ..
وفي داخلك حبر القلم بالشقى ذاب.

__________________

رد مع اقتباس
  #648  
قديم 15-04-2010, 05:24 AM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

أنــا اقول


/
/
/


الصبح ,

ماهو طلعة الـ شمس للكون !

و اليوم | ماهو يوم لو " مرّ " .. دونك ,

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
  #649  
قديم 15-04-2010, 04:29 PM
شّيهـًــانُـــهً~ شّيهـًــانُـــهً~ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: ):
المشاركات: 2,773

انـــا
ودي بـك
وابيـك
وابـاك
وابـغـاك
جمعتهـا لرضـاك واختـار فيـهـا ..

رد مع اقتباس
  #650  
قديم 16-04-2010, 12:23 AM
الصورة الرمزية تركي الميموني
تركي الميموني تركي الميموني غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: الجروح عيت تقبل أعذارك
المشاركات: 6,001

؟

/
/
/




ارتجف لا جيت ابكتب لك كلام

وإن سكت الشوق في قلبي يزيد

__________________


قهـــ (401 ) ــــر

ليت الزمان اللي حكمني بالأبـعــاد

يعـيـد حكمـه لي بجمــع الحبـايــب


v
v
v

مافي داعي تصحي غفوة أوجاعي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com