اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 03-10-2010, 08:13 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528
Smile

‏?عندما كُنتُ صغيــره
كُنتُ ‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?في كلِّ مره أجمع ألواني ، أرمي القلم الأبيض
جانباً .. وحين تسألني اُمــي لماذا
أقول :
خربان مايلون

والآن أفقهُ جيداً لماذا الأبيض لا يلوّن
إنه صادق ونقي .. لا يزيف الحقائق ..
ولا يعطيها أي لون سوى لونها الحقيقي ..

ولو كُنتُ أعلم بذلك ..
مافرطتُ فيه أبداً

رد مع اقتباس
  #32  
قديم 03-10-2010, 08:17 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏??‏?‏?‏?الَي بِقَالِــي فِي غِيَابِـك ....سُكُـوْتِــك.
وَالِــي فَقْدِتــه مِـن غِيَــابَك ....حَنَانَك.
عِذْرِك مَعَك لَو خَبِّرُوْنِي بِمَوْتِك.
وَحَقِّــي عَلَيْــك ان كَان عُـذْرُك زَمَانَــك
مَاكَان مَـوْعِد....وَاعِذَرّك لَو يِفُوتَك.
انَا انْتَــظَــرْت الْعُمُــر كُلِّــــه عَشَانِـــك.

رد مع اقتباس
  #33  
قديم 03-10-2010, 08:17 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?إنْ شِكِيْتْ الْحَالْ مَحْدٍ لِيْ سَمُـــوعْ
....... وَانْ سِكِتْ النَاسْ زَادُونِيْ مَـــــلآمْ
طَالْ صَبْرِيْ وَالْزِمَنْ عَيَا يُطُوعْ
.......وَالْرَجَى بِـ الِلِيْ عُيُونَه مَا تِنَامْ

رد مع اقتباس
  #34  
قديم 03-10-2010, 08:18 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?أحيآن صدري من نظر عيني يضيق
وأحيآن لآ ؤآلله من كلآم أسمعه ‏?

مدري أنا آللي غير وإحسآسي رقيق
وإلآ صدور النآس مآفيهآ سعه

رد مع اقتباس
  #35  
قديم 03-10-2010, 08:19 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

آشٍيل آلجًرحٍ وآضحٍكًـ وتظآهًر.. سًعيٍد الحٍال وآلخٍآفيـ خطيـرً

رد مع اقتباس
  #36  
قديم 03-10-2010, 08:26 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

آكشف عن [جر?حيُ] بوسط آلحنآيآ
تلقآنيـے آلميت لو آن آلبدن حي

رد مع اقتباس
  #37  
قديم 03-10-2010, 09:44 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

واللـّھ :
"..مـَااقولهـَا : من شـَگ أو غيرھ

تعـَاا? قرّب ،
--..[ ? اسولفلگ عنْ الخـَاافي ]

• ‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?
? إذا المفـَاارق../
{ ..تشـُوفـَھ بيننـَاا خيـِ?ھ ..

الخيـِرھ ../
"..انـّي أشوفـگ [دووم متعـَاافـِي ] ! !

رد مع اقتباس
  #38  
قديم 03-10-2010, 09:48 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?وحنّـا صغار !!
زرعنا في تراب الحلم ... حلـم
ويشبه العصفور .•
لكـن طــاآآر !
وكنـا صغـار !!
ويتفتّح صباح ٍغارق بـ غيّـه.•
مثل تفتيحـة الازهـار .•
ولانــــــدري !
متى نمنـا ؟
وكم نمنـا ؟
وش اللي صار ؟!
وصوت الوالد : يالله قوم
أماآآآآن .. ودمعـة إستغفـار !
وريحك يارغيف امي .•
سوالف هاااااادئه واشعـار !!
وأتـريق مع اخواني .•

وآخذ شنطـة أحلامي على اكتافي .•
واصحّي بـ خطوتي دربٍ طويــل
ومظلم وغـافي
وتصحى اشجـار
واروح امشي لـ مدرستي
واناديها :
يـا مدرستي •.
علامك ماتنفستي .. ؟!
سوالف طفل ضحكاته.. أناشيد•.
وغنـا ..! وامطـار ..!
متى نرحـل عن اسوارك ..؟
بعد ماكنّـا شطّارك
نبي مره ولو مره .•
نحس ّإنّا غدينا كبار !!
هِنا كأنو رفيقاتي .•
هِنا ضاعوا مع العابي
هِنا يا كم نخبّي من براءه ..
في علبة الأسـرار ..!
وصرنا مثل ماكنّا نتمنّى !
والغريب اشـ صار ..؟!!
رجعنا كبار نتمنى .•

لو إنّا بس بقينا صغار ! <

رد مع اقتباس
  #39  
قديم 03-10-2010, 09:50 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?‏?نَ حن (( شَعب )) نُحبْ (( الحُزن)) .. !!

نذهَب الَى (( العَزَاء )) بِدُون دعْوه ..!
ولا نَذهَب الَى (( الفَرَح )) إلا بِدعْوَه !

رد مع اقتباس
  #40  
قديم 03-10-2010, 11:29 PM
دمعة قهر دمعة قهر غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 528

‏?‏?‏??‏?‏?‏??‏?‏?‏?‏?‏??‏?مآطآح من نخل ?لسُنين ،/ ?لآ عنآقيد
?لجرُوح !
مشگور جداً يآزمُن . . خيرگ عليُ دآيم
گثير

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com