اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2011, 01:13 PM
متغرب في مليجه متغرب في مليجه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 4
اهداااااء مني لكم

في منتدى العجمان حلت رحالـي

من قوم بن حثلين يرحمه ربـي

شيخن له السلطه وعلا علالــي

في وادي العجمان نارن تشبــــي

فيها الكرم فيها الدلال الجلالــــــي

وفيها الشهامه يبغى كلن يلبـــــي

لا وقفوا شيطان(ن) يمر المحالــــي

ولا جلسوا سلطان(ن) في صدره يخبــي

سلام يالوادي عزيز المعالــــــــــــــي

من واحدن طوعه في ربعه يصبـــي

ضيفن وجاكم من خطوطن طوالـــــي

وسط الجزيره مولدي نبت نبـــــــــــي

ياوجد حالي وجد طب المحالـــــــــي

بديار نجد فيها خلي ولبـــــــــــــــي

واختامها صلوا على خير والــــــــــــي

إعداد مانرزق من اكلن وشربـــــــي

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22-02-2011, 01:18 PM
حزن الصرار حزن الصرار غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 1970
المشاركات: 6,966

قصيده في منتهى الروعه والجمال
صح السانك ولاهنتُ
الله يعطيك العافية اخويُ على هذه الابيات الرائعه
ابيات في قمة الروعه والجمال
لاتحرمنا من روعه ابداعك
دمت ودام ابداعك

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22-02-2011, 01:44 PM
متغرب في مليجه متغرب في مليجه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن الصرار مشاهدة المشاركة
قصيده في منتهى الروعه والجمال
صح السانك ولاهنتُ
الله يعطيك العافية اخويُ على هذه الابيات الرائعه
ابيات في قمة الروعه والجمال
لاتحرمنا من روعه ابداعك
دمت ودام ابداعك
مرورك الأروع وخطك في صفحتي نور طريقه

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22-02-2011, 11:22 PM
زيــ الهتلاني ــزوم زيــ الهتلاني ــزوم غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 211

صح لسآنك . ولبى الأإبه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23-02-2011, 12:41 AM
متغرب في مليجه متغرب في مليجه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــ الهتلاني ــزوم مشاهدة المشاركة
صح لسآنك . ولبى الأإبه
صح بدنك ولبى البك

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23-02-2011, 02:20 AM
الاصيله الاصيله غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 10,688

صح لساانك وعلى شاانك

قصيده رائعه

الف شكر لك على الاهدااء الجمييل

__________________

*
الأصـيــلـه
*

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 26-02-2011, 09:48 AM
مـح,مـد بـن راشـد مـح,مـد بـن راشـد غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: **الكــ ــوويـــ ــت**
المشاركات: 883

صح لسانك ولسان شاعرها


ولاهنت ع النقل الرائع


تحياتي،،،

__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com