اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى القـــصص والروايـــات ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-08-2005, 02:02 PM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
تحجبت من اخيها.....

منقول....


فتاة تتحجب عن أخيها .. والسبب ؟؟

أحد الاخوات في قمة الالتزام


وابتلاها الله بأخ لا يصلي


تعلمون مــــــــــــاذا فعلت ؟؟؟؟؟؟؟


بعد أن فشلت كل محاولاتها في إرجاعه لصوابه


ألهما قلبها الصادق ............


المحب إلى كل شي ...............


ولأول مرة أسمع به .................


قالت :


هو لا يصلي


ولا يسمع النصيحة


إذا هو كـــــــااااااااااااااااافر ............. ......


فتحجبت عنه !!!!!!!!!!!!!!!!


وغطت وجهها !!!!!!!!!!!!!!!


أبت أن يرى منها شي !!!!!!!!!!!!!!!!


أخته ومعه في نفس المنزل ولا يراها ........!!!!!!


بل أصبح يتحرج منها ...........!!!!


فإذا دخل إلى المنزل فجأة أغطت وجهها


وطلبت أن يستأذن قبل الدخول عليها ......!!!!!!!


الشاب قد ضاق ذرعاً بما رأى .......


أحس بعظم ذنبة.........


وكرة ما رأى من أخته .........


وسبحان الله كان لفعلها وقع قوي عليه........


فعاد إلى صوابه.....


ما أروع عزيمتها لأخيها..........


كرهت أن تراه في النار وأحبت له الجنه .............


فحققت ما تريده ......


اللهم زدنا ولا تنقصنا .........


وثبتنا ولا تزغ قلوبنا بعد أن هديتنا


.................................................. ....

فعلاً هذه الأخت علمتنا الطريقه المثلى في التعامل مع الأخوه اللذين لايصلون هداهم الله واخوانا المسلمين...


ولكم جزيل الشكر

ابن فياض

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13-08-2005, 02:05 PM
الشامخه الشامخه غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: في عيون طفلي الحبيب
المشاركات: 806


أخي ابن فياض لك كل الشكر على ما نقلت لنا فعلا موقف بمنتهى الشجاعه منها

__________________



عجميه ولي الفخر سابقا

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13-08-2005, 02:40 PM
ابوتركى ابوتركى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: الكــــــــــــــــــــــويت
المشاركات: 7,170

يعطيك العافيه بن فياض

فعلا طريقتهاا جميله

__________________

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13-08-2005, 05:42 PM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

الله يثبتها ويهدي أخوها

لاهنت يا ابن فياض

من بعد إذنك سأنقل الطرح لمكانه المناسب



السؤدد

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14-08-2005, 01:38 AM
بن عجمـــــــــــــى بن عجمـــــــــــــى غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 5,853

جزاها الله خيرااااااا والله يثبتها
طريقتها تدل على عقلهــــا
ولا هنت
أخى الفاضل

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16-08-2005, 03:06 PM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

ياجماعه شاكر مروركم الكريم وتعقيبكم الطيب


ابن فياض

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 16-08-2005, 05:31 PM
الــغــالــيــة الــغــالــيــة غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: الـكـويــت
المشاركات: 5,469



ابن فياض .... اظنك خوينا المميز اللي في ذاك !!
واذا كان هالكلام صحيح ... فهنيئا لمنتدى العجمان بك

موضوع مميز كعادتك طال عمرك
وفي رايي البنت لها قلب من حديد .. وألهمها الله الصبر والقوة على تحمل هذه المشقه !
وإلا كيف طوعت قلبها لتعامل محرمها عكس ذلك !!!!!!!!!!!!

اللهم ثبتنا وثبتهم على طاعتك وإيمانك .. واهدينا جميعا إلى الصراط المستقيم !

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 16-08-2005, 06:14 PM
نبض المعاني نبض المعاني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 1,370

لا هنت يبن فياض على هذه القصة المؤثرة


ابن زابن

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17-08-2005, 07:54 AM
ابن فياض ابن فياض غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 109
السلام عليكم

الأخت الخالديه شاكر مرورك الكريم وتعقيباتك الطيبه.. وانا والله ماعرفت وش تقصدين بقولتك بخوينا اللي في ذاك...... بس زي ماقلتي في احد مواضيعك السابقه جميع اعضاء المنتدى مميزين وبالتأكيد انتي في الصفوف الأولى.

الأخ ابن زابن ولا تهون طال عمرك وشاكر مرورك الكريم واطرائك الطيب.

ابن فياض

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17-08-2005, 09:31 AM
مواريد المنايا مواريد المنايا غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 101

لبى قلبها والله واني صادق وعز الله انها بنت اصل وعسا الله يهدي اخوها واخوان المسلمين اجمع






والله يعطيكم العافيه

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com