اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 08-06-2006, 07:18 PM
المها المها غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 3,345

ترا الرجال افعال والعلـم توجيـه
والبيـت مايبنـى بليـا عمـوده

من لا يقـدر خوتـك لا تخاويـه
خله ترا فرقـاه تسـوى وجـوده

قصيدة اكثر من رائعة بالفعل ومعانيها وكلماتها كلها حكم .....
صح السانك عليها ياشاعرنا الفاضل ... بدر العجمي ...
وحياك الله ....
واتمنى لك المزيد من التالق والابداع والتميز ....
والتوفيق والسعادة في الدارين ......
ولك مني اجمل واطيب تحية وتقدير .....

__________________

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09-06-2006, 04:33 AM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــنـــت الــقــصـــيـــم




راااااااااااااائع راااااااااااااائع


صح لسان ك...وتسلم والله على جمال هالكلمات

الف شكر لك ..

تمنياتي لك بالتوفيق
بنت القصيم يسعدنى تواجدج

__________________

رد مع اقتباس
  #23  
قديم 10-06-2006, 02:14 PM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي
بدر العجمي

صح الله ألسانك ولاعدمنا جديدك

تقبل تحياتي,,,
الهاوى

توجدك يسعدنى

شكراَ لك

__________________

رد مع اقتباس
  #24  
قديم 10-06-2006, 08:10 PM
صقر البدو صقر البدو غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 47

عليك بالى سمعتـه كنهـا جنيـه
وراث قولة نعم مـن راس عـوده
v
v
v
ولا هو على الميله تسابق خطاويه
وبدقة التفصيـل يعـرف حـدوده




صح الله السانك يابدر

مبدع وجزل

وتقبل تحياتي

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11-06-2006, 11:20 PM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس شمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لااااااااااهنت اخوي بدر على القصيده الرائعه وصح السان شاعرها


تقبل تحياتي

فارس شمر مرحبابك

__________________

رد مع اقتباس
  #26  
قديم 14-06-2006, 12:55 PM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظلام الليل
صح لسانك يابدر عزاللة قصيدة وافية
وانت عوايدك الطيب في كل شي
وحب اضيف شي قصيدتك اكثرها حكمة
واتمنى من قرائها يستفيد منهااااااا وارجع اقول صح اللة لسانك ملايين يابدر العجمي



وتقبل تحياتي
اخوووووووووك
بن ماجد الدويش
يسعدنى تواجدك

__________________

رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19-06-2006, 11:32 AM
{بدر العجمى} {بدر العجمى} غير متواجد حالياً
 شاعر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 107

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغنــي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صح السانك اخوي بدر
ويعطيك العافيه على هذه القصيده الرائعه
وتقبل خالص تحيات
اخوك

المغنى يسعدنى تواجك

__________________

رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11-07-2006, 09:56 AM
عبدالناصر آل عبدان عبدالناصر آل عبدان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
الدولة: لبّا الكويت ولبّا هواها
المشاركات: 2,024

الشاعر الجميل بدر العجمي


ارحب يالقرم


صح الله لسانك على القصيده الجميله



متابعتي واحتراامي لشخصك





ودعتك الله

__________________


وما من كاتب ٍ إلاّ سيفنى=ويبق ِ الدهر ما كتبت يداه

فلا تكتب بكفك غير شيئ=يسرك في القيامة أن تراه

رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26-07-2006, 11:52 AM
خالد محمد ال ذهيبان خالد محمد ال ذهيبان غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 55

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح السانك يابو ناصر على القصيده الرائعه ولك كل احترامي

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com