اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #281  
قديم 07-04-2007, 01:12 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

صح


ليت نارك لاتمـوت ولا ترمـد
لين تحرق لك غرور العبقريـه

لين اشوفك في حراويها تكبـد
لين تشكي لى من اجروحاً خفيه

دام قلبك مـن معاليقـة تجـرد
استعـد لطعنـةً منهـا (هديه):




الصمـــت ثوبــــــي والمواجـــــــع عباتــــــي ..
والحـــــــزن كلهـ وسط قلبـــــــي مقــــــــرهـ ..
لو استعيد بـ واقعـــــــــــي ذكرياتــــــــــــــــي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همــــــي يجيني من جميــــــع الـــــــــجهاتي ..
تجـــــاوز حــــدود الفلك (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس
  #282  
قديم 07-04-2007, 01:21 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

والمجره

عطونا بيوت مالي خلق ادور

رد مع اقتباس
  #283  
قديم 07-04-2007, 01:21 AM
عبدالله العبيد عبدالله العبيد غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
الدولة: اشبيليه . . . . المنطقة الرابعه
المشاركات: 1,876

قويه



الا يا قلب بذمتك منت فرحان..؟ =وفي داخلك شخصٍ يورد لك الحب
شخصٍ تعزه ودايمٍ لجله ولهان =يجول بك والاورده له كما الدرب
منقوش فيه اسمك على طول الازمان=ما تمسحه غاره ولا تمسحه حرب
يا ويلك اذا وقت طاريه قد حان=تطري طواري شوقك وحكيك.......

.
.
.
.
.
عبدالله ال عبيد

رد مع اقتباس
  #284  
قديم 07-04-2007, 01:22 AM
@الشيــــــــــــنه@ @الشيــــــــــــنه@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,337

الصمـــت ثوبــــــي والمواجـــــــع عباتــــــي ..
والحـــــــزن كلهـ وسط قلبـــــــي مقــــــــرهـ ..
لو استعيد بـ واقعـــــــــــي ذكرياتــــــــــــــــي ..
أحيا وأموت في الثانيهـ ألـ 1000 ـف مرهـ ..
همــــــي يجيني من جميــــــع الـــــــــجهاتي ..
تجـــــاوز حــــدود الفلك والمجـــــــره





استلمي يالشيخه


يازين ياللي ماعرافنا نواياك =يوم صديق ويوم عكس الصداقه
عطنا كلامن يجبر القلب وياك= و لا كلامن فيه قطع العلاقه
ولاانت من شافك لا حشا ماتعداك=فوق الجمال اوصاف حسن ((........))

__________________

يلي تشـوف النك لاتروغ عينك .. الزين مفتاحه ترى في يدينـي

خشفن لك الله حطها في يمينك .. طبعي رقيق وكل هرجي رزيني


..




الألقاب ترفع بنت أبو فلان وفلان @/@ لكن ماترفع بنات الحميه




ماهي غريبه علينا فوز العجمان = جدانهم من قديم الوقت جلابه


مبروكين

رد مع اقتباس
  #285  
قديم 07-04-2007, 01:33 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

احسنت يا عبدالله

((قويـّـه))

غلط يالحشـّـاشه وش هديـّـه

وتراكم لعبتوا في حسبت بعض

لا تسوون زحمه بالدور يافديتوني

عبدالله :
الا يا قلب بذمتك منـت فرحـان..؟
وفي داخلك شخصٍ يورد لك الحـب
شخصٍ تعزه ودايـمٍ لجلـه ولهـان
يجول بك والاورده له كمـا الـدرب
منقوش فيه اسمك على طول الازمان
ما تمسحه غاره ولا تمسحه حـرب
يا ويلك اذا وقت طاريـه قـد حـان
تطري طواري شوقك وحكيـك....... <<< الذرب


الشينه :

يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((........)) << و طفــاقه
ادري غلط

طيب اسلتموا :


القلب طيرٍ لادعي للهوى حام=والا انت وكره من كثر ماهويتك

كن العيون من النظر عقبك ايتام=وكني ماريت الا انت من يوم ريتك

وكنك معي وانا فقدتك من اعوام=مع الخيال القاك كني (....)

رد مع اقتباس
  #286  
قديم 07-04-2007, 01:33 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((....اللياقه....))





حسبي على " حظ ٍ " غدرني نتاجـــــهـ
مجرم ومعروف الغدر فيهـ مـــــــعروف
حظي واعرفهـ مستحيل ٍ عـــــــــــلاجهـ
من خوف يأخذني إلى " قمهـ " الخوف
عطشان دايم وارتوي من هماجــــــــهـ
وان غاب ضيمهـ عوّد الضيم ملـــهوف
كذا كذا / يعني / عواجهـ عواجـــــــــهـ
إلين أعدمني وانا واقف (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس
  #287  
قديم 07-04-2007, 01:33 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

ولباقه

الشينه تراني حال اللي قبل اشوي قبلش موتسوين فاهمه على مخي

يالله عطونا ابيوت

رد مع اقتباس
  #288  
قديم 07-04-2007, 01:37 AM
بندر بندر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,793

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــحـشـاشـــه
يازيـن ياللـي ماعرافنـا نـوايـاك
يوم صديـق ويـوم عكـس الصداقـه
عطنا كلامـن يجبـر القلـب ويـاك
و لا كلامـن فيـه قـطـع العـلاقـه
ولاانت من شافـك لا حشـا ماتعـداك
فوق الجمال اوصاف حسن ((....اللياقه....))


شنو لياقه الله يهديش تلعبين سويدي انتي؟:P

والله ناس بلو الشعر بلوا <-- شفيه دكتور غسان:P

الحل (ولباقه)


رد مع اقتباس
  #289  
قديم 07-04-2007, 01:37 AM
™ عبد الله ™ ™ عبد الله ™ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 13,919

اقول انت وياها اقلبوا الصفحه لا هنتو

<<< عدّل مشاركته وغيـّر طفاقه بـ لباقه

رد مع اقتباس
  #290  
قديم 07-04-2007, 01:37 AM
@الشيــــــــــــنه@ @الشيــــــــــــنه@ غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 5,337

طيب اعصابك




حسبي على " حظ ٍ " غدرني نتاجـــــهـ
مجرم ومعروف الغدر فيهـ مـــــــعروف
حظي واعرفهـ مستحيل ٍ عـــــــــــلاجهـ
من خوف يأخذني إلى " قمهـ " الخوف
عطشان دايم وارتوي من هماجــــــــهـ
وان غاب ضيمهـ عوّد الضيم ملـــهوف
كذا كذا / يعني / عواجهـ عواجـــــــــهـ
إلين أعدمني وانا واقف اشووف




بيتي ..


الي مع الوقت لا سرّا ولا ضرّا
نعامله مثل خادمنـا وحارسنـا
ما يقلط الاّ كريمٍ سمعتـه غـرّا
والاّ شجاعٍ لجا ذكره ينومسنـا
واللّي لاهذي ولاهذي يقف بـرّا
يضف وجهه لا يقلط في ...............

__________________

يلي تشـوف النك لاتروغ عينك .. الزين مفتاحه ترى في يدينـي

خشفن لك الله حطها في يمينك .. طبعي رقيق وكل هرجي رزيني


..




الألقاب ترفع بنت أبو فلان وفلان @/@ لكن ماترفع بنات الحميه




ماهي غريبه علينا فوز العجمان = جدانهم من قديم الوقت جلابه


مبروكين

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com