اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى الـشعر العــام ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #471  
قديم 06-05-2007, 05:49 AM
مــقــبــل مــقــبــل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,369

للاسف يالحشاشه راحـــت عليش حلها الاخ الذكي الشرس

رد مع اقتباس
  #472  
قديم 06-05-2007, 05:52 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

ايه ماشاالله ... حتى أبياته ما عرفت حلهـا !


حلهـا أنت عشان تغلبه

__________________

رد مع اقتباس
  #473  
قديم 06-05-2007, 06:02 AM
مــقــبــل مــقــبــل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,369

طاغي وباغي وصغـر السّـن مايمنعـه
ويعرف يستهوي العقـال مـن هالكبـر
انا اشهد انّـه طعنّـي طعنـةٍ موجعـه
من ليل فرقاه وهمومي عليّه (...زبر.....)




الليل والفرقا وعيون الملا = هاجمتني والعواقب (؟؟؟؟)
ماهقيت ان على فرقاه اعتلا = وماهقيت سرنا الخافي يظهره

رد مع اقتباس
  #474  
قديم 07-05-2007, 12:32 AM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

أسـعـفونا !

__________________

رد مع اقتباس
  #475  
قديم 07-05-2007, 02:05 AM
شرس شرس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الكــــــويــــــــت
المشاركات: 2,078


الليل والفرقا وعيون المـلا
هاجمتني والعواقـب تنظره
ماهقيت ان على فرقاه اعتلا
وماهقيت سرنا الخافي يظهره


هذا هو الحل

__________________

رد مع اقتباس
  #476  
قديم 07-05-2007, 03:59 AM
شرس شرس غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الكــــــويــــــــت
المشاركات: 2,078

بغيتك البارحه تقطف وتعطيني=من واحة في عيون العشق خلابه

وعلى رحابة معاريفك تمسيني= والليل يضفي علي بطيب(.....؟.....)

__________________

رد مع اقتباس
  #477  
قديم 07-05-2007, 04:03 PM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659


بغيتك البارحه تقطف وتعطيني=من واحة في عيون العشق خلابه

وعلى رحابة معاريفك تمسيني= والليل يضفي علي بطيب (جلبابه )




ياترا عين الصواب





معاد لي بالمروبع عقب راعيته=البيت عقب المره مبناه مازاني

عيني تهل العباير كل ما جيته=حسين يبكي يريد امه و (.......)

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
  #478  
قديم 07-05-2007, 11:59 PM
الــحـشـاشـــه الــحـشـاشـــه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,792

و أذاني .. يمكن ؟

:

فارقـت خلـي و كــلً ودع الثـانـي
لا عـادك الله يـا فـرقـا المحبيـنـي
الصاحب اللـي عقـب مـاراح بكانـي
و هو بعـد قبـل مـا يمشـي (...؟...)

__________________

رد مع اقتباس
  #479  
قديم 08-05-2007, 12:38 AM
مــقــبــل مــقــبــل غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: kuwait
المشاركات: 1,369

يبـــــــــكيني



ترى حلات الشي لاجاله طرات= واللي تجي في حلها في حلها

شبه وبراد وثلاث مهيلات= هاذيك اركدها وذيك (؟؟؟؟)

رد مع اقتباس
  #480  
قديم 08-05-2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية dont play with me
dont play with me dont play with me غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الكـــــــــــــــويت
المشاركات: 2,659

الحشاشه ( وبكاني )


وذيك( ازلها )




اخوانك عزومك على كل ميدان=الحمل واحدهم ليا قام شاله

احدن يصدقني واحد قال غلطان=والايام دواره سوات (......)

لابد مايعطيكم الوقت برهان=وكل ٍ يقول انه صدق يوم قاله

__________________
ممنوع التويتر

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com