اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرااااج اخوي الشاعر حمود بن فطيس صح السانك وكفو طال عمرك والطيب والمراجل ماهي غريبه عليكم صحححححححححححححححححححححححححححح ااااااااااالسااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااانك تقبل مروري صح بدنك يافراج ولا عليك زود يالقرم لاهنت على مرورك وتعليقك العطر تقبل تحيات مودعك حمود بن فطيس
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com