اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2008, 10:05 PM
عـاشـق الـعـالـمـي عـاشـق الـعـالـمـي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 19
الـحـظ الـردي

مساء الخير على الجميع واتمنى ان تنال هذه القصيده على رضاكم.
وتراني احب النقد واللي بينتقد قصيدتي مسموح ترى ودي استفيد.ولكم تحياتي
أبكي على الحظ الردي وابكي على هذا الزمان
وابكي على نقص الوفا وابكي على كثر الجحود
ياداليـــــا الحــــظ كشّــر لي بنابــه واستهان
حتــى تركنــي بالدروب اللــي بـلا أية حــــدود
هذا وانا ربعي هل الوقفات وزحول المكان
لكـــن حظــــك لاقســى ماينفعــه ذكر الجـــدود
ياويل كبدي يازماني صابني منك الجنــــان
كافــــــي دخيلك في عـــذابي لاتعيد ولاتـــزود
كم مرةٍ اهملتني وانا انتظر منك الحنــــان
وكــم مرة أشقيتني وانا انتظــــر منـــــك تجود
حتى منــــامي لا بغيتــه مايجي غير بثوان
وليـــا غفيت اقوم فــازع من مكاني للشـــرود
ياكـــويت قولي لداليــا إن حبها ثابت عيان
احبهــــا واحبهــــا واحبهـــــا فــــوق الحـــــــدود
وقوليلها إني رحلت وخاطري صابه جنان
وان دمعتـي من فوق خــــدي والخلايق لي شهود

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:43 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com