واعذابي من تصاريف السنيني...لايمي يشرب بكاسات الملامه
اتقلب من يسار ومن يميني...واهني اللي تهنا في منامه
لوبغيت اخفي جروحي والحنيني..للهوى في وجه طراده علامه
ياليال وصال وضاح الجبيني..ودي اخباري وردي لي سلامه
وعجلي رد الجواب وسامحيني..جنة العشاق في خمر المدامه
اسعفيني بالوصل يا نور عيني.. من فقد غاليه يبشر بالندامه
الصبر جدواي والخافي يبيني.. واتلمس يا حبيبي للسلامه