اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2005, 11:16 AM
Omdah Omdah غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 31
الليل الطويل

قد تأتي ساعات و أيام و تمر على الإنسان كأنها لم تكن (سريعة) و هذا بطبيعة الأمر قد ينم على الظروف السعيدة التي تمثل تلك اللحظات .. و لكن .. في الوقت نفسه .. قد يكون الوقت .. بطيئا .. ثقيلا .. و يحسب بالثواني .. سبحان الله مع أن الوقت (الزمن) لا يتغير .. و لكن الظروف المحيطة بمعاييره و معانيه .. هي التي تبرمج عامل السرعة من عدمه ..

إليكم مشاركة .. من أخيكم (العمده)

يطول الليل لا غبتي .. على عيني .. يعز النوم
و إلى مني نظرت لصورتش .. ترتاح أعصابي
أناظر صورتش .. و أحسب .. معاني فرحتي .. بتدوم
و إلى من أرمشت عيني .. لقيتش بين أهدابي
أثاريني .. على رسمش .. أقضي ليلتي و اليوم
و حشا لله يا رسمش.. عن العينين .. ما غابي
و أهوم بعالم الذكرى .. ومن مثلي .. لزوم يهوم
أقلب صفحة الماضي .. و أراجع (لستة) أصحابي **
لقيت الوقت متمرد .. يبي يلعب معي و يحوم
يفلبني على كيفه .. و لا يخجل .. من إتعابي
يبي ياخذ و لا يعطي .. و حظي خنجر مثلوم
ألا يا لعن أبو حظ .. يشوف الحق .. و يهابي
ما دام الحظ متبهذل .. عجز لا يحترك و يقوم
نسى .. هو .. فعلي الأول .. يومه بعتبة بابي
شيمته و قدرته .. عزيز .. و عندنا محشوم
و هو ماشي على كيفه .. يمزع صفحة كتابي
يبي يلغي لي الماضي .. من أول يوم إلى هاليوم
يحسب النفس ما تجزع .. و لا تزعل .. على ما .. بي
و قلوب الناس .. ماهي واحده .. من يشتري .. و يسوم
قلب خل .. و قلب خال .. و قلب دوم لعابي ..

و سلامتكم
آمل ان نحوز على بعض الرضا

** لستة = قائمة

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com