. . اللي ملو وجهي " شحوب " ومعاناة ! سكّنتهم صدري وشفهم ( نفوني ) قد كنت أداريهم على مر الأوقات لين إغرقوا في طيبتي وإتركوني واليوم لو أقسى عليك أنت بالذات لا تحسبنّي ماعطيتك عيوني ! بس خايف إنّك ترجع تعيد مافات وتمشي وراهم لين تفتح إطعوني لذلك أريح لي لو آعشقك ْ بسكات [ أقل شي أضمن ماْتدمع عيوني ]
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com