.,. يآ بـري حآلي من عنـآ الشوق بريآه ويـآ طـي عـمـري كـل مـآشفت بيتـه ... ويـآ عزتيلي لآ بغيته ولآ ألقـآه ويآ عـل كـبـدي لآ ذكـرت وطـريتـه ... ظـروف تجبرني ولآ أكون ويآه أسـآيــر الـدنيــآ لعـل ويـآليتـه ... مآ كني إلآ اللي رجـآ شي مآجآه وألآ " مبشـر " فـي عـزآ من رجيتـه ... .,.
__________________ نحن لانحتاج الى قنبلة (( ذرية )) .. بقدر احتياجنا الى صلاح (( ذرية )) .. !!
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com