قــالـــو علامك في المحبه ماتذيب ...............................قلت الهوا ما نصاه لا جاني اذبــه وانسى همومي جعلها لاجت تغيب ...............................جعل السعاده في حياتي الهبه < هههههههههههه عجزت : تعبت اقول لضيقتي سهود ومهود .. اليا متى هالعذر بيكون عذري البارحه يوم اكثر العالم رقود .. عادت علي اللي تجي منين مدري الضيقه اللي كل ماراحت تعود .. مكانها مابين قلبي وصدري ناسن تنام مدهنه بدهن عود .. وناسن تنام مدهنه بزيت (..؟..)
__________________
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com