اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > المنتديات الـعامــه > :: مـنتدى ضـيوف العـجمـان ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #30  
قديم 07-03-2008, 11:55 PM
نسل الطويل نسل الطويل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
الدولة: مدري..!
المشاركات: 12,910

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليهي
نسل الطويل


لبيه

مرحبا ومسهلا فيك

مرحبابك انت ومسهلا


واختيار موفق من الاخت ورده المنتدى

انا مارح احضر لك اساله رح اقول الاساله اللي تطري على بالي الحين :

البطاقه الشخصيه مع التحفظ على الاسم ان شئت ؟

البطااقه ذكرتها بس حدد وش اللي تبيه بالظبط وابشر
والاسم ذكرته ومافيه شيء اتحفظ عليه



المنطقه اللي تسكنها؟

العاشره

اغلب وقتك وين تقضيه؟

ما فيه امكنه محدده على حسب الطواري والظروف


احب الاعضاء لقلبك؟

كلهم حبايبي


حكمتك في الحياه؟

الله يقدرني على رد الجميل ،،، والله يجملني لا جالي مجال

مثلك الاعلى؟

كل شخص نااجح وبدا طريق نجااحه من الصفر

بيت شعري تردده دائما؟

ان كان الصبر غيمة ٍ شقها برق ،، الصبر في بعض المواقف بلاده


موقف طريف حصل لك؟

واجد
ولا يحضرني شيء منها


موقف صعب لا تنساه؟

يوم ماات خاالي ويومنا ندفنه عسى الله يرحمه

ارجو ان تتقبل مروري ويتسع صدرك للاجابه على الاساله اخ نسل ولك الحق في التحفظ على ماتريد التحفظ عليه
صدري شماالي يالبليهي

ومروورك اتقلبه وبكل رحاااابه
ومثل ما قلتلك مافيه شيء اتحفظ عليه


والله لا يهينك يالبليهي

ومرور اعتبره مرور اخ كبير واحترمه جدا


تقبل

__________________


----
وإن الذي بيني وبين بني أبي
وبين بني عمي لمختلف جدا

فإن أكلوا لحمي وفرت لحومهم
وإن هدموا مجدي بنيت لهم مجدا

ولا أحمل الحقد القديم عليهم
وليس رئيس القوم من يحمل الحقدا


--

 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com