اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتدى النـثـر والمحاولات ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-05-2009, 08:05 PM
لبــ قلبها ــى لبــ قلبها ــى غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 50
يابنت اموت فيش انا واحبش واكبر دليل قاصيدي فيش

اقدم لاخواني واخواتي بالمنتدى هذه الابيات البسيطه واتمنى نيل اعجابكم

بنت خشف(ن) صادفتها من قطر
شيخه تصيح وخذت كفي بكفها
ضاعت علومي وانا بعدها منبهر
مدري وش الي جرالي وجرالها
مـن زينـها يـغار منـها القـمر
وبـالخـلايـق ابـد مامثــلهـا
لولاالخوف من الله وعذاب القبر
ولولا السحـى منها ضمـيـتها
تصيح وتقول تكفى وادق الصدر
واقول ابشري بعزش وانتها خوفها
جفت دموعها وكل كسر(ن) بي جبر
ومسحت بقايا دمعه على خدها
لـكـن ضيعتـها وطـاف الدهــر
وانا لذالحين عايش(ن)في حبها
قصتي في لعبه الرعب قد لها شهر
في مجمع الوافي قدت قصتي كلها
يالله ان تـمد لـي طـوله عـمر
لرووح ديارها واطرب النفس في شوفها
يابنت احبش موت اودعي عند الفجر
بشوفتش ويالله لدعوتي لبها
ويالله من فراقها عليك الصبر
وتـسـوقهـا لــي يـاربهـا
زاد بي الولع والشوق وزاد القهر
ويالله منهو يوصل سلامي لها
لكن الحكي مافاد البشر ان كثر ولا قصر
وياسعود مابه قصيده تعبرعن حبها
يابنت انا لـش سلمـت الامـر
شرحت قصتي في قصيده وكتبتها
ومن نشــر يالربـع له اجـر
مادرت عني وانا ميت في حبها

وسلامتكم,,,

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com