اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..**نـــجـــم**..
باقي شهر واحد على يـوم ملفـاك
ياجعلهـا مليـون عـام ٍ سعـيـده
وتعيشها مرتاح والحـزن ماجـاك
خمسه وعشريـن ٍ عساهـا مديـده
جيتك وانـا كلـي ياكلـي تمنـاك
ودي اهنـي والوسـائـل عـديـده
مدري ابوسك صوب خدك معا شفاك
ولا اقـدم لـك هـديـة فـريـده
ابداااع × ابدااااع
صح لسانك ياكحيلان مدد بلا عدد
وماعاد نرضا منك انقطاع بعدها
صح لسانك جميله ورومنسيه 
تقبلي مروري واعجابي ومتابعتي
نجم
|
صح بدنك يانجم .. وابشر انشالله الجديد جاي بالطريق 
لاهنت يالشيخ على مرورك وردك الطيب ..,