اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2005, 11:16 AM
Omdah Omdah غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 31
الليل الطويل

قد تأتي ساعات و أيام و تمر على الإنسان كأنها لم تكن (سريعة) و هذا بطبيعة الأمر قد ينم على الظروف السعيدة التي تمثل تلك اللحظات .. و لكن .. في الوقت نفسه .. قد يكون الوقت .. بطيئا .. ثقيلا .. و يحسب بالثواني .. سبحان الله مع أن الوقت (الزمن) لا يتغير .. و لكن الظروف المحيطة بمعاييره و معانيه .. هي التي تبرمج عامل السرعة من عدمه ..

إليكم مشاركة .. من أخيكم (العمده)

يطول الليل لا غبتي .. على عيني .. يعز النوم
و إلى مني نظرت لصورتش .. ترتاح أعصابي
أناظر صورتش .. و أحسب .. معاني فرحتي .. بتدوم
و إلى من أرمشت عيني .. لقيتش بين أهدابي
أثاريني .. على رسمش .. أقضي ليلتي و اليوم
و حشا لله يا رسمش.. عن العينين .. ما غابي
و أهوم بعالم الذكرى .. ومن مثلي .. لزوم يهوم
أقلب صفحة الماضي .. و أراجع (لستة) أصحابي **
لقيت الوقت متمرد .. يبي يلعب معي و يحوم
يفلبني على كيفه .. و لا يخجل .. من إتعابي
يبي ياخذ و لا يعطي .. و حظي خنجر مثلوم
ألا يا لعن أبو حظ .. يشوف الحق .. و يهابي
ما دام الحظ متبهذل .. عجز لا يحترك و يقوم
نسى .. هو .. فعلي الأول .. يومه بعتبة بابي
شيمته و قدرته .. عزيز .. و عندنا محشوم
و هو ماشي على كيفه .. يمزع صفحة كتابي
يبي يلغي لي الماضي .. من أول يوم إلى هاليوم
يحسب النفس ما تجزع .. و لا تزعل .. على ما .. بي
و قلوب الناس .. ماهي واحده .. من يشتري .. و يسوم
قلب خل .. و قلب خال .. و قلب دوم لعابي ..

و سلامتكم
آمل ان نحوز على بعض الرضا

** لستة = قائمة

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com