اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـعـابـر صح السانك ياسعود ولاهنت على القصيدة الطيبه مرحبابك يالعابر ومرورك عطر صفحتي والقصيدة ولانت وردك الطيب الله لايهينك عليه
__________________ رمضــأن يجمعنــأ
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com