اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن السويد
صح السانك يا شاعرنا
جزل كعادتك بيض الله وجهك
<< شوش الصفوف يا بوجما 
|
صح آلله بــدنـك يـ آلآمــير ,
ولآهــنت عــلى آلــمرور آلــعطر ,
>> أبــشر بـ آلــسعد يـ ولــد آلــخآل ...
__________________
\
/
آلـٌـبآب فـُتحـه مـٌآهـٌوب مـُثل ( صـكـٌه ) !!
وآلله يــعـٌين / ، إلـٌي بـٌـلوه آلــملآقـــٌيف ،
و بــٌعض آلــٌعرب يـ جــٌعل ربــٌي..يـــفكـٌه ،
مـن ( حـٌكيـه آلـٌزآيـد ) و قـٌول آلــتخآريـف ،
(عـسيت) درب آلـٌشعر سـٌكه بـ / سـٌكه ,
وحـٌسبت أنـآ حـٌسآب إلـجمٌيع آلــصوآديـف !!!
/
\