اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــ a ـــادر
دواي شووفتك ..
وين الله مصلطني اقرا ذالقصة ووين ربك مسلطك تجيبها لنا هنا
والله ماوعيت الا دمعتي مرووحة ومعد اشووف الكتاابه ..
خااصة ،،، و ترسل لجوال زوجها رسايل : حبيبي وينك لا تتأخر ما راح أتعشى إلا معاك ... يعني كأنها مو مصدقة الوضع ..
الله يصبرها ويصبر اهلها ويرفع عنها يااارب
|
لاهنت على المرور العطر
يعطيك الف الف الف عافيه