وآآنا عودت يم البير مثل اللي يويق وطاآح
تكسر به ثماآن ضلوع وذراعه وترقاته
وربعه مالقوا حبل طويل ولابهم سباآآح
وهو في قاعة البير الطويل يجر وناته
اهوجس فالنهار وفي ظلام الليل أصيح صياآآح
ولا ينلام من ذاق الغرام وذاق لذاته
جرحني صاحبي جرح عجز بعلاجه الجراآآح
حسانيه القديمة ماتكافي ربع سياته ...<~
هاك الحين والاوادم ماتشكك والقلوب اصحاآآح
وتآل الوقت كلٍ شآآنت ظنونه ونياته....!
