مسآءآتُكم عَذبَه ,
صبَآحآتُكم , جميلَة ,
وإنْ كَآنت ليسَت كذلك ,تظَآهـَروا فقط بأنَّهآ جميلَة !
,
لِ الغيَآب نَكهَة : تجعَلُنَآ أموآتاً على قيد الحيآةْ !
وَلِ الحُبّ ضريبَة لَن ننتهي من سدادهآ إلى أن يسرقُنَآ المَوت ,
وَ لِ الحنين غصّة مؤلِمَة تستَعصي الوَصف ,
وَ ليْ بَعدك حفنَةُ ذكريَآت بِتُّ أعيشُ عليهَآ ولَو لَم أُرِد ذَلِكْ ,
,
هُنَآ سَ أكون بِكلّ تفآصيليْ ,
أعني تفآصيلي التي بقيَت فلَم يترُك غيآبهُم الكثير !
كونوا بالقرب
حرر في 13-6-2011