اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات التاريخـية > :: منتـدى وادي العجمان ::

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 01-09-2011, 09:22 AM
عبرة وداع عبرة وداع غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2005
الدولة: عذرا يا دنيا فالجنة تناديني
المشاركات: 2,590

بارك الله فيك على الطرح والله يفرجها على المسلمين

الحمد لله الازمه تقريبا انحلت او لمسناها من بداية العشر الاواخر من رمضان

اعتقد تشتدنهاية الاسبوع لاكن تقدرتسحب الكميه اللي تبي من دون تحديد بس تعال من اول الفجر ناخذ حموله كامله تكفي تقريبا شهر من دون عائق للمعلوميه ناخذها من العتيبي بالدمام شطحه الى الشمال

المزارعين بدت تراودهم فكرة الزرع (تصبح القضيه مربحه نوعا ما واكتفاءذاتي

__________________
[/quote]

عـــسـى اللــه مــا يــصــغــر قــيــمــتــي فـي نــظــرة الــعــقـال
ويــرحــم كــل شــخــص يــعــامــل الــنــاس بــصــفــاء نــيــــة


يعجز لساني عن شكرك استاذي الكريم
وان مات نايف كلنا اليوم نايف
يخسى الردي وان طال راسة قطعناااه..

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com