اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن منيعة بسم الله الرحمن الرحيم صح لساااااااااانك أخي حمد قصيدة جميلة رغم القسوة في البيت الأخير واصل إبداعك لاعدمناك وتقبل مودتي . صح الله بدنك ,, ولك مني كل الشكر و تقدير ,, تقبل ,, اشواقي , الشخصك المحترم ,,
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com