اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-02-2010, 09:07 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

صار ماصار

/
.
/



نسيتك ؟؟ لا تحسب اني نسيتك ..! = تراني كل صبح / أمر بيتك
أوقف .. واتأمل .. واتألم = لو ان العمر في كفي .. عطيتك
انا وشلون قلبي كان يقسى ؟ = وانا وشلون يا غالي جفيتك؟
بحثت / ولا لقيتك في عيوني = في كل اللي حواليني لقيتك!
انا ..! ما كنت احسب اني ابا ابكي = ولكن ( صار ما صار ) وبكيتك ..!



*
*

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23-02-2010, 09:58 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148




؛
؛


عزمتني بالمكان ، اللي عزمني عليه !=ذكّرتني فيه ،, وانا فاقده من زمان
نفس الكراسي .. ونفس الطاوله .. والوجيه=ونفس السوالف على بالي بنفس المكان
ينشاف في سلهمة عينك ، وتنشاف فيه=كان بيديني هنا ،, لا بارك الله (( بـ / كان ))
لي قلب ، ربي يصبّرني معه ويهدْيه=مجنون ، واليا وَله زاد المحبة جنان
صحيح يغليك ، لكنه { يبيك ويبيه } !=يحس معه (بدفا) ،, ويحس معك (بحنان)
لهفة مجيّك تشابه .. لهفتي يوم اجيه=يغيب ، وتبين ، وليا منك سافرت .. بان !!
(( خذوني الناس والحظ الردي من يديه=ليته مخوّن بعهد الحب ، واقول : خان ! ))
ماقال لي: ليه تجفاني ؟ ولا قلت: ليه ؟=(كابر وكابرت) .. حتى قال : يالله فمان
ذيك الليالي ، واذا عندك حكي بتحكيه=في خاطري شي ، مايقدر عليه اللسان
يامن معه قلب ، مايحتاج له ، واشتريه؟!=واصب فيه الغلا الاول ، واصفه وزان
قلبي ، على شان طاريه ليا مر فيه=ماعاد تنزل ولا دمعه .. ((بذاك المكان))

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27-02-2010, 10:11 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

×
×

اخـــــذت مـــــن بـســتــان عــمـــرك نــواويـــر=وانـتــه اخــــذت مــــن الـلـيـالـي نـعـاســي !
يــامـــا خـطـيـنــا ، واصـطـنـعـنــا مــعــاذيــر=عـــشــــان يــبـــقـــى حــبّـــنـــا مــــــــا يــقـــاســـي
وبقا ، وعشنا غير ، واهل الهوى غير=عـشـنـا ســـوى بــ / الهـامـشـي والاســاســي
انـــتـــه وانــــــا ذقـــنـــا عـــــــذاب الـمــشــاويــر=جــرّبــت كــاســك وانــــت جــرّبــت كــاســي
اذا تـعـبـت مـــن الـظــروف المعـاسـيـر ؟=ارتـاح فــي صــدرٍ ضلـوعـه كـراسـي
انــتـــه وانـــــا قــصّـــة غــــــلا دون تـفـســيــر=عنوانـهـا (( ياطـيـب راســك وراســـي ))

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27-02-2010, 10:13 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

لاضما قلبي عليك ومالقيتك ~ وين ينبـاع صوتك واشتريه

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 27-02-2010, 10:23 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

المحبّه ..؟

ماتجي من دون داعي ..!

ادعني ، وادعيك

و [ تصير المحبّه ] ..!

رد مع اقتباس
  #6  
قديم 27-02-2010, 10:37 PM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

نفحه روحيه

هذه الأبيات لها قصة مع الإمام أحمد بن حنبل حيث جاء إليه شخص قال له يا إمام ما رأيك في الشعر، قال الإمام وأي شعر هذا، قال الرجل :


إذا ما قال لي ربي اما استحييت تعصيني
وتخفي الذنب عن خلقي .. وبالعصيان تأتيني !



فأخذ الإمام يردد الأبيات ويبكي حتي اصبح له صوت كبكاء الأطفال , حتى قال تلامذة الإمام كاد يهلك الإمام من كثرة البكاء ..


للأستماع
اظغط هنـــا

رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28-02-2010, 04:03 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

شبعنـا مـن الحـب ، وتعبنـا مـن الاشـواق !=وفاضـت مشاعرنـا (غرام ورومانسيّه)
نسامـر بعـض .. والـيـا بــدت حــزّة الاشــراق ؟=رمـيـنــا الـلـيــال الــســود بـــ / احــــلام ورديّـــــه !
بـديــنــا شـــــوي شــــــوي .. نـسـتــنــزف الاعـــمـــاق=وحــمـــيـْــت عــلاقــتــنــا .. / وصـــــــــارت حـمــيــمــيّــه
وشـبـنـا .. وخـلاّنــا الـهــوى فـــي تــعــب وارهــــاق=وفــــي عـيـنــي وعـيـنــك مـــــن الــحـــب مــاريّـــه
وقـمـنـا عــلــى صــفــق الــهــوى نـنـثــر الاوراق=وحـــــنّــــــا نـــغــــنــــي لـــ / الـــــريــــــاح الــشــمــالـــيّـــه
طـوانـا الهجـيـر .. وحــل عـقــب الهـجـيـر .. فـــراق=و (( مات الوصل وقلوبنا بـــ / الغلا حيّه )) !

رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-03-2010, 10:49 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

ابيك تذكرني لا منّك / تضايقت =وفي غيرها انسى .. مثل ما نسوني .!
وإن انبسطت ,, وزان جوك ,, وروّقت ؟= فلّ الحجاج :- وعش حياتك ( بدوني )

رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-03-2010, 11:06 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

احـيـان :- مـاكـل نــد ٍ .. يقتـلـه نــدّه
هـذا انـا .. مــن ضحـايـا الـجـادل الطـرقـا .!

رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-03-2010, 11:24 AM
الصورة الرمزية حـــوران
حـــوران حـــوران غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: هناك وهنا
المشاركات: 2,148

عذر غياب :/



في المدرسة لا يعلمونك كيف تحب ، لا يعلمونك كيف تكون غنياً أو فقيراً ،
ولا كيف تكون مشهوراً أو مغموراً ، لا يعلمونك كيف تتخلص من شخص لم تعد تحبه
لا يعلمونك كيف تقرأ أفكار الآخرين ، لا يعلمونك ماذا تقول لشخص محبط ،
إنهم بإختصار لا يعلمونك أي شيء يستحق المعرفة .





لـ/ نيل جايمان

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com