اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: مـنتدى صـدى المشاعــر ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #41  
قديم 19-07-2008, 10:41 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن جوفآن
ارررحب يا محمد

..

كفوو والله يابن عزااام


صح لسانك طال عمرك ..

.. ولاهنت على هالجزاله وتسلم على الصوت ..
و البقىىى يا احمد و لا عليك زود جعلك سالم و صح الله بدنك و من قال لا هنت على المرور الوافي

رد مع اقتباس
  #42  
قديم 19-07-2008, 10:42 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريميه87
ونعم بالضواعن والعجمان كلهم صح لسانك رائعة
الله ينعم بحالش و صح بدنش يا الريميه

رد مع اقتباس
  #43  
قديم 19-07-2008, 10:44 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود الجوفان
صح لسانك يامحمد

بيض الله وجهك على ذالجزله

بإنتظارك يالشيخ

تحيتي
سعود مرحبابك و صح بدنك و وجهك ابيض

رد مع اقتباس
  #44  
قديم 19-07-2008, 10:45 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن دسمه
كفو كفو كفو ..

صح الله لسانك ولاهنت

سلم لي ع حميّتك
ابن دسمه صح الله بدنك و ابشر يبلغ و لا هنت على المرور

رد مع اقتباس
  #45  
قديم 20-07-2008, 11:35 PM
محمد بن ضمين العتيبي محمد بن ضمين العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 38

محمد بن عزام
الشهاده مجروحه فيك
والله ماعندي شي اقوله غير وافيه من وافي
ونعم بيام كلها
صح لسانك ولاهنت

__________________
ماينحي راسي وربعي عتابه..
قوم(ن)على روس الصعايب وطانا..

السيف لامنا مسكنا نصابه..
مايرجع الا مرتوي من عدانا..

رد مع اقتباس
  #46  
قديم 22-07-2008, 04:36 PM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

ابن ضمين هلا و مرحبا و ما عليكم زود طال عمرك و صح بدنك
و لا يهينك على المرور

رد مع اقتباس
  #47  
قديم 26-07-2008, 12:59 AM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

يا سلامي عد برق الغمامي
للرجال الطيبين الكرامي
و اتغنًى و ارفع الصوت عالي
جعل يوصل صوب ربعي سلامي

نسل ابن عزام قال و تغنًا
ما يحيد القول منًا و منًا
ما يهون و لا ينوش الهلايم
دام راعيه من اهلن حشامي

ضاعني من ساس مسعود عجمي
شاهرن بالفعل و القول نجمي
و ان غدت حل الشدايد محازم
محزمي عجمي و مري ويامي

شاعر و صغت البيوت الجزيله
للرجال اللي رقت للطويله
و ان كتبت الشعر كله و ربي
ما وصلت لغايتي و لمرامي

يا قصيدي صف طابور عسكر
يوم ربعي فيك تطرا و تذكر
ثم تفاخر لعنبو من يلومك
لا يهمك من على الحقد نامي

لابتي للطيب ربعن و لابه
بينها و بين المعالي قرابه
صيتها عم القبايل جميعا
و من يحشم الناس جاه احترامي

هم سناد اللي نخاهم و جاهم
سعد عين اللي زبن في ذراهم
غير رب الكون محدن يضرًه
و اشهدنه عندهم ما يضامي

عزتي للي نوا ويل حاله
اشهدنه خاب ظنه و فاله
همًل ربوعه و عوًد بغبنه
يشد التاريخ و السيف دامي

من لفاها بطيب يبشر بمثله
نوفي الطيًب و لا نعيف وصله
دام كلن قصده و شوق عينه
خوًة سنافي و فرقا هلامي

فزعة اليامي ليا جات فزعه
يفتدي من دون دراه و ربعه
و انا مالي عقب فزًته قعده
لو تطاحن دون ربعي عظامي

يا بيارقنا بسمنا تعلًي
بالفخر و العز و الطيًب علًي
و ابشري برجال يــام العريضه
تكسب الميقاف و الدرب سامي

من بعد هذا و قبل الختامي
جعل جاكم يا النشامى سلامي
قلته و صغته بجزل المثايل
قلته لعجمي و مري و يامي
صح لسانك يابو عزام وافي وعزالله انها قصيده وافيه

رد مع اقتباس
  #48  
قديم 26-07-2008, 04:53 AM
محمد العزام محمد العزام غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: ام الهيمان سيتي
المشاركات: 2,021

مررحبا يا ابو عيد و صح بدنك ما عليك زود نفداك و لا هنت على هالمرور المميز

رد مع اقتباس
  #49  
قديم 26-07-2008, 09:30 AM
العجمي كوم العجمي كوم غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: مكان بلى وطن . . .
المشاركات: 5,261

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كفو كفو يالضاعني
صح لسانك يا محمد علىى القصيده الرائعه , وبيض الله وجهك وبانتظار جديدك دائمأ ,,

وشكرا

رد مع اقتباس
  #50  
قديم 27-07-2008, 02:57 PM
البليهي البليهي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 4,248

الله الله

صح لسانك واعتلى شانك


كفو وقصيدك كفو


وفيه ملاحظه بسيطه : عندك في الابيات اللي تحت ( يشهد التاريخ والسيف دامي ) اعتقدانه خطا املائي



تقبل مروري





عزتي للي نوا ويل حاله
اشهدنه خاب ظنه و فاله
همًل ربوعه و عوًد بغبنه
يشد التاريخ و السيف دامي

__________________
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ







( من لا يعدك ربح لا تعده راس مال )

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com