اتصل بنا البحث up a3ln usercp home
 


العودة   ::. مـنتدى قبيلـة العجمـان .:: > الـمنتديات الادبيــــــة > :: منتـدى الركـن الهـادئ ::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1171  
قديم 29-11-2008, 02:18 AM
خالد بن رمثان خالد بن رمثان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: استغفر الله
المشاركات: 3,436

محمد بن سعود



صباحك عسل صافي



مبدع يا محمد و أنا متابع لكل مبدع مثلك



وااصل

رد مع اقتباس
  #1172  
قديم 29-11-2008, 02:18 AM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270


\

\




بتمر .. في ركنـي الهـادي وتقرالـي=ياللي أخذت الزعل والعـذر خليتـه !!
مزحه من القلب .. من غالي على غالي=تروح .. !! لكن غلاك مشيّدٍ بيتـه !!


\

\

\

\

رد مع اقتباس
  #1173  
قديم 30-11-2008, 02:16 AM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270
ســـؤال / !؟


(( هل الذي يبذل بدنياه مجهود!!=يلقى بذا الدنيا نصيب اجتهاده؟ ))

رد مع اقتباس
  #1174  
قديم 30-11-2008, 04:08 AM
مناحي الصميل مناحي الصميل غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: Q8
المشاركات: 9,222


^
^


إبدااااع يابو سعود


قمّه على قمّه يا دينامو الشعر العام

رد مع اقتباس
  #1175  
قديم 30-11-2008, 07:46 AM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

مبدع كالعاده
واصل ابدعك
مشاء الله يابو فهاد
ودعتك الله

رد مع اقتباس
  #1176  
قديم 30-11-2008, 09:50 PM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270


يا ( ركني الهادي ) ليا مرتـك قـول:-=( فــي ذمـتـي جيـتـك مـاهـي قلـيـلـه )
وقف لها وان صابك اعجاب وذهول=يـحـق لــك .. والـزيـن مافـيـه حيـلـه
حضورهـا .. عسـاه مايقطعـه حـول=الـلـي تـمـر الـركــن فـــي كـــل لـيـلـه
الله يخليهـا لـ/ قلـبـي .. عـلـى طــول=والله يخلي لـ/ الركن من تجـي لـه .!

__________________




من منطلقَ ضاقَ صدريَ وانبرى حاليَ ..
بقولَ كلمهِ قد ابكتِ عين قآيلهآ !

الطعنهِ اللي تجيَ من وآحدً غاليَ ..
حتى الرياجيلَ / مآ تقدر تحملهآ !

رد مع اقتباس
  #1177  
قديم 30-11-2008, 10:31 PM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270

رد مع اقتباس
  #1178  
قديم 01-12-2008, 06:27 AM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270


لبيه ياصوت ٍ ليا أوحيته أرتاح=أنصت له أنصات الذكي للمعلم

__________________




من منطلقَ ضاقَ صدريَ وانبرى حاليَ ..
بقولَ كلمهِ قد ابكتِ عين قآيلهآ !

الطعنهِ اللي تجيَ من وآحدً غاليَ ..
حتى الرياجيلَ / مآ تقدر تحملهآ !

رد مع اقتباس
  #1179  
قديم 01-12-2008, 07:06 AM
سالم الرتيبان سالم الرتيبان غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 1,322

للمعلم
ياسلام عليك مبدع يابو سعود
متابع .......
ودعتك الله

رد مع اقتباس
  #1180  
قديم 01-12-2008, 07:47 AM
الصورة الرمزية محمد بن سعود
محمد بن سعود محمد بن سعود غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: فــ وسـط عيـونه : )
المشاركات: 10,270


يالّلي تركت المنطقه قلّي وش اخبار الحنـان؟=عادك تحب المنطقه والا هويـت العاشـره ؟

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.0, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Design And Develop By DevelopWay

تصميم : طريق التطوير
لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com