وقتي عصيب ، ومن سواك أنصاه؟ بالوقت العصيب لا اشتدّ مابينـي و بيـن أيّامـي السـود النـزاع غريب ، وأشعر بالضياع ، وكلّ ماحولـي غريـب وأقسى شعور يداهم العاشق ، شعـوره بالضيـاع تايه ، ولا عاد آعرف ، فرق الشروق امن المغيب ما عاد لمغيب الضيا نكهـه ، ولشروقـه شعـاع ماهمّني حكـي الرعـاع ، وظنّهـم فـيّ بيخيـب لانّ الغرام أكبر من إنْه يموت من حكـي الرعـاع
__________________ يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي انا الضعيف اللي ما غير اعاني عيون خلق الله تناظر صوبي والمشكلة ما عندي الا لساني ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي يمكن تسبب لي كلام ثاني
تصميم : طريق التطوير لحلول الإنترنت والتصميم DevelopWay.com